أعلنت شركة الإتحاد للطيران عن زيادة رحلاتها الجوية إلى العاصمة المصرية القاهرة.


دبي: أعلنت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، عن زيادة كبيرة في عدد رحلاتها إلى جمهورية مصر العربية، ومن المقرر أن تُسيّر الاتحاد للطيران أربع رحلات إضافية إلى القاهرة لتصل إلى 18 رحلة أسبوعيًا، ابتداءً من يونيو/ حزيران2012.

وستقوم الاتحاد للطيران بتشغيل طائرتها من طراز إيرباص A320 لتغطية الخدمات الإضافية، والتي ستُحسّن من خدمة رحلات الربط عبر مركز عمليات الشركة الرئيس في أبوظبي إلى وجهات هامة في جنوب شرق آسيا، وأستراليا.

بدوره أكّد جيمس هوجن رئيس المجموعة، والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران على أهمية الخطوة الجديدة. وقال: quot;شهدت هذه الوجهة إقبالاً قوياً منذ إطلاقها قبل ثماني سنوات، وحافظت على نمو متزايد على الرغم من تأثيرات الربيع العربي وفق أداء تجاوز توقعاتنا، ونحن سعداء بإطلاق رحلات إضافية لتعزيز هذا النجاحquot;.

وأضاف: quot; تعتبر القاهرة بالنسبة لنا وجهةً متميزة بسبب الروابط الثقافية والتجارية التي تجمع بين الإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية، ونتوقع أن تشهد إقبالاً متزايداً لسفر رجال الأعمال والقطاع الحكومي، إضافة إلى الجالية المصرية المقيمة في أبوظبي والإمارات العربية المتحدةquot;.