أبوظبي: فازت الاتحاد للطيران الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة بجائزة إيرباص الكبرى للتفوق التشغيلي، وذلك تقديرًا للأداء المتميز الذي أظهره أسطول الشركة من طراز إيرباص إيه 340.

وهذه هي المرة الثانية التي تحصد فيها الاتحاد للطيران هذه الجائزة المهمة، علمًا بأن الاتحاد للطيران تمتلك أربع طائرات من طراز إيرباص 340-500 ايه، وسبع طائرات من طراز إيرباص 340-600 ايه.

وقامت شركة إيرباص بمنح الاتحاد للطيران هذه الجائزة نظرًا إلى تفوق أسطول الاتحاد للطيران على أساطيل شركات الطيران الأخرى، وذلك استنادًا إلى جملة من معايير التفوق التشغيلي على مدار العامين السابقين.

تضمنت هذه المعايير عدد مرات الإقلاع لرحلات العائدات خلال العامين الماضيين وعدد ساعات الطيران لرحلات العائدات خلال الفترة عينها إلى جانب التعطل التشغيلي الخاضع للرسوم ومدى سرعة الشركة في التعامل مع أي تأخير.

وقال ريتشارد هيل رئيس شؤون العمليات التشغيلية في الاتحاد للطيران إن فوزهم بهذه الجائزة المهمة للمرة الثانية جاء تقديرًا للأداء المتميز الذي ظهر به أسطول الشركة من طراز إيرباص 340 ايه.

وأضاف أن هذه النتيجة الباهرة تحققت بفضل المجهود الكبير الذي يبذله كل أعضاء الفريق الفني وشركاء الاتحاد للطيران في شركة أبوظبي لتقنية الطائرات. وتابع أنه استنادا إلى توطيد أواصر التعاون والتنسيق معًا أكدت الاتحاد للطيران على ريادتها واعتمادها أرقى المعايير العالمية من حيث السلامة العامة وموثوقية الأداء.

وأفاد فيليب جوردن نائب رئيس شركة إيرباص لخدمات عملاء برنامج طائرات 330/340 ايه. وقال ان الاتحاد للطيران نجحت في ترسيخ علاقات عمل قوية مع شركة إيرباص، وأبدت التزامًا شديدًا لصيانة أسطولها وفق مستويات راقية تدعم أهداف الشركة نحو مسيرة التفوق والإبداع في الخدمات.