أبوظبي: وقعت الاتحاد للطيران اتفاقية تفاهم مع شركة quot;إنترناشيونال جولدن جروبquot; (آي جي جي/IGG)، لتوفير خدمات ومزايا وإجراءات مبسطة ومصممة خصيصًا لسفر الموظفين الذي تموّله الحكومة.

وبموجب الاتفاقية، والتي تأتي في إطار برنامج سفر موظفي حكومة أبوظبي (ADGETP)، تُقدّم الاتحاد للطيران لشركة (آي جي جي)، مجموعة واسعة من المزايا والتي تشمل أميالاً إضافية وإتاحة حمل أمتعة زائدة، وأولوية الخدمة وعروض حصرية وتخفيضات على السفر. إضافة لذلك فقد وافقت شركة (آي جي جي) على اتخاذ الاتحاد للطيران، ناقلها المفضّل لجميع متطلبات السفر الجوي والشحن. واتفق الطرفان أيضًا على النظر في مزيد من المبادرات المستقبلية المحتملة.

وفي هذا الخصوص، يقول حارب المهيري، نائب الرئيس لشؤون المبيعات في دولة الإمارات العربية المتحدة، الاتحاد للطيران: quot;يسرّ الاتحاد للطيران أن تُقدّم مزايا وعروض تتناسب خصيصًا مع متطلبات موظفي شركة إنترناشيونال جولدن جروب. وتؤكد مثل تلك الاتفاقية جهود الاتحاد للطيران لتوفير فوائد ومزايا وخدمات سفر غير مسبوقة لموظفي القطاع الحكومي وشبه الحكومي في إمارة أبوظبي.quot;

ويجدر بالذكر، أن برنامج سفر موظفي حكومة أبوظبي قد تم تطويره بالاشتراك مع شركة أبوظبي للخدمات العامة quot;مساندةquot;. وقد انضم للبرنامج عدد من الكيانات الحكومية في إمارة أبوظبي من بينها: هيئة أبوظبي للسياحة، شركة التطوير والاستثمار السياحي، مجلس أبوظبي للتعليم، جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية، مجلس أبوظبي للجودة والمطابقة، دائرة التنمية الاقتصادية وصندوق أبوظبي للتنمية.