أبوظبي: أعلنت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم عن إبرام اتفاقية مشاركة بالرمز مع الخطوط الجوية الفيتنامية.

ومن المقرر أن يبدأ العمل بموجب الاتفاقية الجديدة بتاريخ 30 أكتوبر/تشرين الأول، حيث سيتمكن المسافرون من كلا الشركتين من الاستفادة من المزايا التي توفرها الشركتين. وبانضمام تلك الأخيرة، يرتفع عدد اتفاقيات المشاركة بالرمز لدى الاتحاد للطيران إلى 33 اتفاقية.

تتيح الاتفاقية لعملاء الاتحاد للطيران سهولة الربط من خلال مطار بانكوك إلى quot;هوشي منهquot; أو quot;هانويquot; عبر خدمات الخطوط الفيتنامية اليومية.
وبالمثل، سيتمكن عملاء الخطوط الفيتنامية الآتون من أي وجهة كانت، من الربط من خلال مطار بانكوك إلى قاعدة الاتحاد للطيران الرئيسة في أبوظبي.

يُشار إلى أن الاتحاد للطيران تقوم بتسيير رحلتين يومياً إلى بانكوك. وفي هذا الإطار يقول جيمس هوجن، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران: quot;من شأن اتفاقية المشاركة بالرمز الجديدة مع الخطوط الجوية الفيتنامية أن توفر لعملائنا المزيد من الوجهات وفرص الربط، في الوقت الذي تعبّر فيه عن طموحنا الكبير لترسيخ وجودنا ومكانتنا في منطقة آسيا. ولا شك أن لمدينتي quot;هوشي منهquot; وquot;هانويquot; الكثير لتقدماه سواء من ناحية الأعمال أو من ناحية الترفيهquot;.