الخُبر: تواصل الشركة المتحدة للإلكترونيات quot;إكستراquot;، سلسلة معارض الأجهزة الإلكترونية والمنزلية الأسرع نمواً في المملكة العربية السعودية، خططها الطموحة للتوسع على امتداد أراضي المملكة مع افتتاح معرضها الأول في عنيزة، والثاني في منطقة القصيم، والتاسع لها في المنطقة الوسطى، ليصل بذلك إجمالي عدد معارضها في المملكة إلى 27 معرضاً.

يقع معرض عنيزة الجديد على طريق الملك عبدالعزيز في الصالحية، وسيقدم خدماته لنحو 220 ألفاً من سكان عنيزة والمناطق المجاورة لها. ويعتبر هذا المتجر الثالث من نوعه الذي تفتتحه quot;اكستراquot; في غضون الأشهر الثلاثة الماضية، التي ارتفع خلالها إجمالي عدد عملاء الشركة المحتملين بنحو 700 ألف عميل.

بهذه المناسبة قال محمد جلال، الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للإلكترونيات quot;اكستراquot;: quot;يعزز افتتاح معرضنا الجديد في عنيزة حضورنا القوي في المنطقة الوسطى للمملكة العربية السعودية، ويبقينا ثابتين على الطريق نحو تحقيق هدفنا بافتتاح ما يقارب 40 معرضاً في مختلف أنحاء المملكة بحلول عام 2015. وباعتباره المعرض التاسع لنا في المنطقة الوسطى، سيعزز معرض عنيزة وعد اكسترا بتقديم الباقة الأوسع من المنتجات بأفضل الأسعار، فضلاً عن توفير خدماته المميزة إلى مئات الآلاف من العملاء الجدد في المملكةquot;.

اختيرت quot;اكستراquot; أخيراً quot;أفضل بيئة عمل في المملكة العربية السعوديةquot; من قبل واحدة من أبرز الصحف الاقتصادية في المملكة. كما تمت تسمية quot;اكستراquot; لعامي 2010م و2011 على التوالي من بين الشركات الأسرع نمواً في المملكة، حسب تصنيفات الهيئة العامة للاستثمار. وعلاوة على ذلك، احتلت الشركة موقعاً متقدما على قائمة quot;أسرع 500 شركة عربية نمواًquot;، وذلك تقديراً لنموها الملفت ونجاحها التجاري المتواصل.

ويزور اكسترا أكثر من 10 مليون متسوقًا سنوياً، وتقدم الشركة أكثر من 12 ألف منتج، بما فيها منتجات لعدد من أبرز العلامات التجارية في العالم، وتحتل المرتبة الأولى من حيث عدد المعارض والبضائع التي توفرها على مستوى قطاع تجزئة الأجهزة الإلكترونية والمنزلية في المملكة.