دبي: سجلت شركة الإتحاد العقارية برجيها quot;إندكس تاور والليم ستون هاوسquot; تسجيلاً إعتباريًا في مركز دبي المالي العالمي.

وصرح أحمد المري مدير عام شركة الإتحاد العقارية أن الشركة تعتبر من أولى شركات التطوير العقاري في الدولة، التي تم إدراجها في مركز دبي المالي العالمي.. مشيرًا إلى أن المشاريع المطورة تم تسجيلها بموجب القانون رقم /5 / لعام 2007 المعروف باسم quot;قانون الطبقاتquot; في مركز دبي المالي العالمي.

وأكد أن التسجيل يمثل إنجازًا كبيرًا للاتحاد العقارية في الوفاء بمسؤولياتها كمطور عقاري، إضافة إلى حصولها على quot;جائزة التطويرquot; من مركز دبي المالي العالمي، والذي يحقق أهدافها لتبقى في طليعة المطورين الرئيسيين والمتميزين في دبي. مشيرًا إلى أن هذه الإنجازات تنسجم مع قول الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي quot;إن سباق التميز لا حدود لهquot;.

من جانبه قال مرتضى شيفيل المدير المالي لشركة الإتحاد العقارية إن الشركة شكلت فريق عمل من الاختصاصيين، وهم quot;أفريدي وأنجيل أيه يو أس سيرف والخليج الدولية لإدارة المجمعات السكنيةquot;، وتم إعداد الوثائق والمستندات اللازمة لذلك.

وتعمل quot;شركة الاتحاد العقاريةquot; حاليًا على تسجيل مشاريعها المطورة الأخرى في دبي، وأبرزها غرين كوميونيتي وأبتاون مردف وموتورسيتي، المشروع الذي يتضمن أبتاون موتورسيتي وغرين كوميونيتي موتورسيتي وكنترول تاور، تماشيًا مع مسؤولياتها بوصفها مطورًا عقاريًا وفقًا لقانون ملكية العقارات في دبي.

ويعدّ مبنى quot;إندكس تاورquot;، المكون من 80 طبقة، من أطول المباني الحائزة جائزة 2011 لأفضل مبنى شاهق الارتفاع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من قبل مجلس المباني الشاهقة والمساكن الحضرية، والحائز جائزة المهندسين المعماريين فوستر وشركائه.

أما مبنى quot;لايم ستون هاوسquot; فيتكون من 14 طبقة، ويتميز بموقعه القريب من بوابة quot;مركز دبي المالي العالميquot;، وصمم المبنى بمزيج من معايير الديكور الهندسي المستوحى من التراث المعماري العربي القديم والخاص بدول البحر المتوسط.