الدمام: دشن إتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي مشروع بوابة الخليج الاقتصادية تحالفًا استراتيجيًا مع شركة غوغل العالمية في إطار جهوده للاعتماد على أحدث مستجدات التقنية في تنفيذ برامجه وخططه.

تم التدشين خلال انعقاد الدورة الثالثة والاربعين لمجلس اتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي في مدينة أبها السعودية أخيرًا، بالاعتماد على تطبيقات غوغل للأعمال في التواصل والمشاركة بين الغرف الأعضاء والغرف التجارية ومنتسبيها.

وقالت نوره السالم مسؤولة الإعلام في إتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي إن مشروع بوابة الخليج الاقتصادية التفاعلية يهدف إلى تحقيق أكبر قدر من التفاعل والمشاركة بين قطاعاتها وشركاتها ومؤسساتها من خلال الموقع الالكتروني.. مؤكدة أن التعاون مع غوغل جاء تعزيزًا لرؤية ورسالة الاتحاد الرامية إلى تسريع خطى التكامل الاقتصادي بين دول المجلس في جميع المجالات وصولًا إلى وحدتها الاقتصادية، والعمل على توفير البيئة المناسبة لتطوير أداء القطاع الخاص الخليجي وتعزيز قدراته التنافسية، ليكون قاطرة التنمية في اقتصاديات دول مجلس التعاون الخليجي والأداة الدافعة نحو تكاملها ووحدتها الاقتصادية.

وقالت السالم إن بوابة الخليج الاقتصادية تقدم خدمات عديدة، أبرزها القدرة على مشاركة الجميع بالأعمال بلا قيود أو حدود مكانية أو زمانية واستخدام البريد الالكتروني بالطريقة الأمثل وتنظيم المواعيد لجميع الأحداث عن طريق التقويم وحفظ كل أنواع الملفات وإنشاء وتحرير جميع أنواع المستندات وحفظها وتخزينها.