أبوظبي: أعلنت شركة "الاتحاد للطيران"، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم الخميس، عن اختيار شركة "إس إيه بي" كشريك تقني استراتيجي، حيث ستقوم "إس إيه بي" بموجب هذه الشراكة بتطبيق مجموعة من أهم الحلول البرمجية في مجموعة "الاتحاد للطيران"، ما سيمكّن الناقل الوطني من الاستفادة من أحدث ما توصل إليه العلم من تقنيات.
&
تخطط الشركة لنشر تطبيق تخطيط موارد المشاريع من "إس إيه بي"، إلى جانب عدد من المنتجات المستندة إلى الحوسبة السحابية، في عدد من قطاعاتها الحيوية بما في ذلك الموارد البشرية والشؤون المالية والمشتريات وإدارة التوريد وذكاء الأعمال.
&
وأكّد كل من جيمس هوغن، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي في الاتحاد للطيران، وبيل ماكديرموت، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة لشركة "إس إيه بي"، على هامش حفل التوقيع، الذي أقيم في ولاية نيويورك، أن هذه الشراكة مهمة لمساعدة الاتحاد للطيران على الحفاظ على نمو مستدام في ضوء التحديث والتوسع، اللذين تشهدهما المجموعة في مختلف أعمالها.
&
تعليقًا على ذلك قال هوغن: "حققت الاتحاد للطيران نموًا قويًا ومستدامًا خلال مسيرتها الممتدة طيلة 11 عامًا. وستمكننا هذه الشراكة الاستراتيجية مع "إس إيه بي" من تطبيق أفضل التقنيات كي نواصل النمو بخطى ثابتة وتقديم أفضل الخدمات إلى عملائنا". واعتبر هوغن أن هذه الشراكة "ستهيّئ الأجواء أمام الاتحاد للطيران للتحليق إلى آفاق أرحب في المستقبل".
&
&من جانبه، أعرب ماكديرموت عن فخر "إس إيه بي" بمساندة "شركة عالمية المستوى، مثل الاتحاد للطيران"، قائلاً إن قطاع الطيران يرتبط بعمليات معقدة ومتطورة، وأضاف: "وباختيارها لشركة "إس إيه بي" ستتمكن الاتحاد للطيران من تبسيط عملياتها الأساسية ورفع الكفاءة والمرونة والفعالية في أنحاء المجموعة مع زيادة التركيز على العميل في الوقت نفسه".
&
ومن المقرر، بموجب هذه الشراكة، أن تقوم الاتحاد للطيران بنشر حلول سحابية لعدد من حلول الأعمال الرئيسة، ومن بينها حلول إدارة المواهب من "سكسِس فاكترز" التابعة لشركة إس إيه بي، وحلول إدارة المشتريات وتنسيق الأعمال من "أريبا" التابعة لشركة إس إيه بي أيضًا، ومنصة "إس إيه بي - هانا" لقواعد البيانات والتطبيقات الفورية.
&
بدوره، أكّد هوغن أنه وفي إطار هذا الالتزام بالابتكارات التقنية، "ستقوم الاتحاد للطيران بتأسيس مراكز للتميز التقني في كل من الإمارات وأوروبا والهند بهدف تطبيق حلول وخدمات عالمية المستوى لمجموعة الاتحاد للطيران".
&
أما ماكديرموت فقال إن "إعلان اليوم يُظهر التزام "إس إيه بي" تجاه الاتحاد للطيران ودولة الإمارات في الوصول إلى الهدف المشترك المتمثل في ربط الشرق بالغرب عبر أبوظبي، التي باتت مركزًا سريع النمو في عالم الطيران"، وأضاف: "سنواصل الاستثمار في مستقبل أبوظبي، وسنعمل على الاستفادة من معهد إس إيه بي للتدريب والتنمية في الإمارات بهدف تطوير المهارات الإماراتية وتقديم المزيد من الدعم إلى إمارة أبوظبي ونموها الاستراتيجي".
&
يُشار إلى أن "الاتحاد للطيران"، ومقرّها أبوظبي، تضم ما يزيد على 20 ألف موظف، وتمتلك شبكة وجهات تصل إلى 111 وجهة قائمة أو معلنة في 63 دولة. وحققت الشركة في العام الماضي رقمًا قياسيًا في أعداد المسافرين، بلغ 11.5 مليون مسافر، وتمكّنت من تسجيل رقم قياسي على مستوى نقل البضائع بلغ 486.752 طنًا، وحققت عائدات إجمالية بلغت 6.1 مليار دولار.
&