دبي: يستعد العارضون المشاركون في معرض "جيتكس شوبر 2015 " لتقديم أحدث المنتجات الإلكترونية في عروض ترويجية لا نظير لها تشمل المنتجات من قطاعات التقنية والاتصالات والترفيه.

وأعلن القائمون على تنظيم "جيتكس شوبر" عن مجموعة غير مسبوقة من الفعاليات الترفيهية والمسابقات والجوائز لدورة هذا العام التي من المقرر أن تستقبل المتسوقين لمدة 12 ساعة يوميا بين 11 صباحا و11 مساء في حين ستلعب محطة مترو المركز التجاري العالمي المحاذية لموقع إقامة الحدث دورا حيويا في تأمين نقل الزوار إلى المعرض ومنه.

ومن المنتظر أن تبقى دولة الإمارات واحدة من أبرز أسواق التقنيات الاستهلاكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في ظل استمرار سوق الإلكترونيات الاستهلاكية بالاستفادة من مستويات الاستهلاك العالية لدى الأفراد والثقة التي تبديها الشركات في الاقتصاد المحلي.

وتتمتع الإمارات وفقا لشركة "بي إم آي" للأبحاث بأعلى معدل للاستهلاك المعيشي الأسري للفرد في المنطقة وهو الاستهلاك الذي يتوقع أن يرتفع إلى 30 ألف دولار بحلول العام 2017.

ويعتبر معرض "جيتكس شوبر" - الذي يتوقع أن تكون دورته الاحتفالية الـ 25 الأكثر إثارة للاهتمام على الإطلاق - أهم حدث على أجندة الفعاليات التجارية لشركات التجزئة التي يقدم لها منصة مثالية للقاء زبائنها من المستهلكين المولعين بالتقنيات الاستهلاكية الحديثة.

وأكدت تريكسي لوه ميرماند النائب الأول للرئيس بمركز دبي التجاري العالمي أن معرض جيتكس شوبر حظي بنجاح استثنائي منذ دورته الأولى ..

مشيرة أن التوقعات في أوساط التجار والمستهلكين باتت أعلى من أي وقت مضى في ضوء الاحتفال بالذكرى 25 للمعرض هذا العام.

وقالت " سيكشف العارضون النقاب عن صفقات وجوائز رائعة على أحدث المنتجات التقنية سواء للعمل أو المنزل أو المدرسة ويضمن الحدث للمتسوقين في احتفاليته الخامسة والعشرين أن يحصلوا على أفضل الصفقات الخاصة بأحدث الإلكترونيات الاستهلاكية خلال أكتوبر المقبل".

وأكدت كبرى العلامات التجارية الخاصة بالتقنيات الاستهلاكية والإلكترونيات حضورها في "جيتكس شوبر" هذا العام الذي سيشهد عرض أكثر من 35 ألف منتج.

وستكون علامات تجارية عالمية بارزة مثل ديل وإتش بي وهواوي ولينوفو وسامسونج وتوشيبا من بين كثير من العلامات التجارية المشاركة في الحدث جنبا إلى جنب شركات تجزئة وتوزيع إقليمية شهيرة بينها إي-سيتي وإيماكس وجاكيس وجامبو وماكس للإلكترونيات وبلج-إنس وشرف دي جي التي ستطرح عروضا ترويجية حصرية لمعرض "جيتكس شوبر".