: آخر تحديث

فرح بن رجب تعود في برنامج متعدّد الجنسيات

nbsp; إيلاف من بيروت: من جديد تخطو قناة دبي الفضائية نحو برامج quot; الفورماquot; أو المستوردة التي تنتجها شركة بيري الفرنسية، صاحبة الحق الحصري للبرنامج الحدث تاراتاتا الذي أثار جدلاً واسعاً في الاوساط الفنية والمحطات الفضائية ، ما دفع الشركة الى الاستعانة مجدداّ بالمخرج باسم كريستو الذي يتولى ادارة وتنفيذ برامجها في بيروت، عبر انتاج جديدnbsp; سيبث بعد شهر رمضان المبارك، كان عنوانه quot;أحلى شلةquot;،nbsp; لكن اسمه سيتغير لاعتبارات خليجية خاصة تتعلق بكلمة quot;شلةquot; وسيتحول الى quot;أحلى سوالفquot;.
nbsp;والبرنامج الذي صور منه حوالي 20 حلقة حتى اليوم يستضيف مجموعة مؤلفة من سبعة اعلاميين من جنسيات مختلفةnbsp; لهم أثرهم في الحياة الاعلامية العربية، يتحدثون، يناقشون قضاياnbsp; منوعة، يتسلون، يغنون وحتى انهم يحضرون الطعام عبر وصفةnbsp; خاصة يتقنون تنفيذها أمام المشاهد.
تشرف على الاعداد الزميلة كلوديا مرشليان ويشارك في التقديم ريتا خوري من لبنان، وفرح بن رجب من تونس والكاتب ابراهيم بادي من السعودية، والمذيعة الكويتية مريم عبدالله، وأمامهم الفنان الاردني بشار غزاوي يعزف ويغني مع الاعلاميينnbsp; والاخراج والتنفيذ لباسم كريستو .


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

"خبصة" فيلم لبناني يحاكي المساكنة والزواج والطبقيّة بأسلوب كوميدي
المزيد..
في ترفيه