تعود الفنانة السورية، جومانا مراد، إلى جمهورها من خلال فيلم quot;الحفلةquot; كما تحضر لفيلم آخر بعنوان quot;أشرف التلتquot;.


القاهرة: بدأت الفنانة السورية، جومانا مراد، تصوير أول مشاهدها في فيلم quot;الحفلةquot; الذي تشارك في بطولته مع أحمد عز، ومحمد رجب، وروبي، وأحمد السعدني.

وأكدت جومانا أن دورها الجديد سيكون بمثابة مفاجأة لجمهورها الذي تعود له مرة أخرى من خلاله، موضحة أن الفيلم يعد إنطلاقة قوية لها بإتجاه الشاشة الفضية، إلا أنها رفضت الإفصاح عن تفاصيل دورها.

وأشارت إلى أن الدور رومانسي كوميدي وتدور أحداثه في إطار إجتماعي تتخلله العديد من المواقف الكوميدية.

ويعد فيلم quot;الحفلةquot; أول تعاون لجومانا مراد مع فريق عمل الفيلم أحمد عز، ومحمد رجب، والمنتج وائل عبد الله ولؤي عبد الله، والمخرج أحمد علاء.

من جهة أخرى، وافقت جومانا على القيام بدور البطولة في الفيلم الجديد quot;أشرف التلتquot; الذي ينتجه محمد السبكي، وتدور أحداثه في المناطق الشعبية حول شخص يسمى أشرف التلت، يهوى إستخدام المطواة والأسلحة في الدفاع عن النفس.

وقال محمد السبكي أن المفاوضات ما زالت جارية بين كل من عمرو سعد وخالد صالح، للقيام بدور البطولة إلى جانب جومانا مراد في الفيلم الجديد.

كما تحضر مراد لمسلسل جديد رفضت الكشف عن تفاصيله الا من خلال المؤتمر الصحفي الذي ستعلن فيه عن كافة التفاصيل في الايام القادمة، وأضافت انها تعمدت الغياب عن شاشة التليفزيون حتى تقدم عملاً مختلفًا تعود به الى جمهورها.