ظهر النجمان، روبرت باتينسون وكريستين ستيوارت، معاً خلال العرض الأول لفيلمها quot;توايلات - بزوغ الفجر 2quot;، ليبطلا شائعات انفصالهما ويؤكدا أن العلاقة العابرة التي جمعت ستيوارت ومخرج فيلمها quot;سنو وايتquot; أصبحت من الماضي.


لوس أنجلوس: يعد ظهور النجمة كريستين ستيورات إلى جانب حبيبها النجم روبرت باتينسون خلال العرض الأول من فيلم quot;توايلايت - بزوغ الفجر 2quot;، دليلاً كافياً على أن العلاقة بين النجمين مستمرة، وأن العلاقة العابرة التي جمعت بين كريستين ستيورات ومخرج فيلمها quot;Snow White And The Huntsmanquot;، روبرت ساندرز أصبحت من الماضي.

وأطلت كريستين ستيورات في العرض الأول لفيلمها الذي تؤدي فيه شخصية quot;بيلا سوانquot; التي تحوَّلت إلى مصاصة دماء، في ثوب ذهبي اللون تناسب مع لون بشرتها الفاتحة من مجموعة المصمم اللبناني زهير مراد، علماً أن باتينسون بدا بوقوفه إلى جانب كريستين على السجادة الحمراء كالعاشق المتسامح والحريص على أناقته.

يذكر أن جولة الترويج لآخر جزء من سلسلة أفلام quot;توايلاتquot; تعتبر فرصة جيدة للم شمل النجمين بعد انتشار شائعات حول إمكانية انفصالهما، علماً أنهما يشعران بالسعادة والراحة لتواجدهما معاً من أجل دعم فيلمهما، وذلك على عكس ما أشيع من أن الجولة قد تكون محرجة لهما.