اعتذرت الممثلة كريستين ستيوارت علناً لحبيبها بطل فيلم quot;توايلايتquot;، الممثل روبرت باتينسون بعد انتشار تقارير صحفية تؤكد خيانتها له.


نيويورك: اعتذرت الممثلة كريستين ستيورات عما تسببت به من أذى لحبيبهاوشريكها في بطولة فيلم quot;توايلاتquot;، الممثل روبرت باتينسون، مؤكدة أن ما حدث بينها وبين مخرج فيلمها quot;Snow White and the Huntsmanquot; لا يتعد كونه quot;لحظة طيشquot;.

وقالت عبر بيان نشرته مجلة quot;People.comquot;: quot;أنا أسفة بشدة عن كل الأذى والحرج الذي تسببت به لأقرب الأشخاص ليquot;.

وأضافت: quot;ما قمت به في لحظة طيش أثر بالسلب على أهمالأمور في حياتي، أثر على الشخص الذي أحبه وأحترمه وهو روبquot;.

بدأت المشاكل بين ستيورات وباتينسون عندما نشرت المجلات تقارير صحفية توضح بالصور وجود علاقة غرامية بين كريستين ستيوارت ومخرج فيلمها الأخير quot;Snow White and the Huntsmanquot;، روبرت ساندورس (41 عامًا)، المتزوج من عارضة الأزياء البريطانية وأم أولاده الاثنين، ليبرتي روس، علمًا بأن الأخيرة قد قامت بدور تمثيلي أيضًا في فيلم quot; Snow White and the Huntsmanquot;.

وصرح مصدر مقرب من ستيوارت لمجلة quot;Peoplequot; أن الأخيرة quot;مدمرة كليًاquot; بسبب الأحداث المحيطة بها، وقال: quot;ما حدث كان هفوة وخطأ من كريستين، فلا يوجد علاقة غرامية بينها وبين روبرت ساندورس، فالأمر كله مجرد لحظة عابرة كان ينبغي ألا تحدثquot;

ومن جانبه، كتب روبرت ساندورس على موقعه: quot;أنا أسف جدًا ومذهول لكل الألم الذي تسببت فيه لعائلتي، فأنا احب زوجتي الجميلة وأطفالي من كل قلبي، وأدعو الله أن نتخطى ما حدث معاquot;.