لفتت النجمة، كريستين ستيورات، أنظار المصورين بحمالة صدرها السوداء التي بدت واضحة لجميع الحاضرين في حفل توزيع جوائز quot;Varietyquot; بسبب ارتدائها لسترة بيضاء شفافة.


لوس أنجلوس: على الرغم من أن إطلالة النجمة، كريستين ستيوارت، خلال حفل توزيع جوائز quot;Varietyquot; في لوس أنجلوس افتقدت للأناقة، اذ انتقدها البعض وقالوا إنها بدت كمن نهضت من سريرها واتجهت مباشرةً إلى الحفل، إلا أن نجمة فيلم quot;توايلاتquot; خطفت أنظار مصوري الحفل ولفتت انتباههم بظهور حمالة صدرها السوداء في كافة الصور التي التقطت لها بسبب ارتدائها سترة بيضاء شفافة.

ستيوارت التي رأى البعض أنها حضرت الحفل مرتدية سروالاً شبيه بالذي يرتديه الأشخاص عند النوم، فضلاً عن عدم اهتمامها بتصفيف شعرها، زينت ابتسامة وجهها طوال فترة تواجدها في حفل quot;Varietyquot;، وهو ما أرجعه الحضور إلى سعادتها بفيلمها الجديد وبعودة حبيبها روبرت باتينسون إليها بعد خيانتها له مع المخرج روبرت ساندرز بداية العام الحالي.

وفي السياق نفسه، أشارت عدة تقارير صحافية إلى انتظار النجمة كريستين ستيورات لطفلها الأول من النجم روبرت باتينسون، وأن الثنائي يستعد فعلياً للزواج وتنشأة الطفل في بريطانيا.