ليس غريبًا أن تخرج المغنية كريستينا أغيليرا عارية من زهرة لوتس، على غلاف ألبومها الجديد quot;Lotusquot;، فقد اعتاد معجبوها وغيرهم تقليعاتها الغريبة.


لوس أنجلوس: لحبها الشديد في نشر كل ما يتعلق بها وبفنها على صفحتها على موقع quot;تويترquot;، نشرت أمس النجمة كريستينا أغيليرا صورة غلاف ألبومها الجديد quot;Lotusquot;، وهي الصورة التي تظهر فيها عارية من منطقة الصدر.

صورة غلاف ألبوم quot;Lotusquot; الذي يضم أغنيتها المنفردة Your Body ويعتبر سابع الألبومات الغنائية في مسيرة أغيليرا الفنية تظهر فيها كريستينا الشقراء عارية من المنطقة العلوية للجسد وينسدل شعرها على كتفيها في حين أن الإضاءة تغطي الجزء السفلي من جسدها، حتى بدت صورة الغلاف وكأن كريستينا تخرج من زهرة اللوتس، وهي الصورة التي صنفها البعض على أنها مستوحاة من لوحة quot;The Birth of Venusquot; لبوتشيللي، وهي إحدى أشهر لوحات عصر النهضة.

ومن جانبها، علقت كريستينا على نشرها صورة غلاف الألبوم:quot; فكرت كثيراً قبل الكشف عن صورة غلاف ألبومي الجديد، لكني اعتبره متنفساً لي وسط انشغالي بتصوير برنامج (The Voice)، فضلاً عن طلاقيquot;.

أغيليرا التي قررت الاعتذار عن الموسم المقبل من برنامج quot;The Voicequot;، صرحت لموقع quot;E!Onlinequot; بأنها ستخصص عامها المقبل لفنها، وللإقدام على تجربة غنائية جديدة تكون وسيلتها لتطوير نفسها فنيًا وتعزيز مشاركتها في برنامج quot;The Voicequot; كمدربة إحدى الفرق، وقالت:quot; لابد أن أكون راضية عن نفسي كمغنية حتى أستطيع تدريب فريقي بشكل لائقquot;.

يذكر أنه خلال مقابلة لها مع قناة quot; MTV Newsquot;, قالت كريستينا إنها تعلمت أن تفعل ما تحبه وإن ألبومها هو انعكاس لشخصيتها :quot; في هذه المرحلة من حياتي، أشعر بأني أفهم نفسي جيداً و أستوعبها بشدةquot;، علما بأنها اعتبرت أثناء محادثة على موقع quot;تويترquot; في سبتمبر الماضي, أن اختيار اسم quot;Lotusquot; لألبومها المنتظر إطلاقه في التاسع عشر من نوفمبر المقبل، هو بدافع رغبتها في التعبير عن قوتها وثقتها في نفسها.