أثارت النجمة ليدي غاغا غضب محبي الحيوانات لإرتدائها الفراء في الأماكن العامة, كما أدت الى شعور بعض المسلمين بالإهانة لظهورها بالنقاب في أسبوع لندن للموضة.


نيويورك: وفقا لجريدة quot;شيكاغو صن تايمزquot;, فإن النجمة ليدي غاغا معرضة لاعتداءات من نشطاء منظمة quot;البيتاquot; الهادفة لحماية الحيوانات, وذلك لإصرارها على الظهور بالفراء في الأماكن العامةquot;.
كما أدى إرتداء غاغا للنقاب في عرض أزياء المصمم فيليب ترايسي خلال أسبوع الماضي في لندن إلى شعور بعض المسلمين بالإهانة, اذ أكد مصدر لصحيفة quot;شيكاغو صن تايمزquot;, قائلا:quot; إرتداء غاغا للبرقع إهانة للإسلام والمسلمينquot;, علما بأن ذلك المصدر قد صرح بأن نشطاء quot;البيتاquot; مستعدين لرش الطلاء على غاغا عقاباً لها على ارتدائها الفراء.

ليدي غاغا المثيرة للجدل دوماً, إستغلت حفلها الأخير في أمستردام لتدخين الماريوانا أمام جمهورها, وأكدت أن عشقها للماريوانا ساعدها على التوقف عن شرب الكحول, وقالت:quot; أنا في المكان المناسب لأعبر عن حبي للماريوانا, وأني منذ بدات في تدخينها وأنا في حال جيد, إذ توقفت عن شرب الكحول, فهي غيرت حياتي للأفضلquot;.
وأضافت ممازحة:quot; سأتحدث مع الرئيس باراك أوباما حتى يجعل تدخين الماريوانا قانونياً, ولإتخاذ ورقة نبات الماريوانا كشعار جديد للسلام العالمي, فكل من يستنشقها يصبح في حال أفضل.