كشفت النجمة ليدي غاغا عن عنوان ألبومها الجديد, إذ إختارت له إسم quot;ARTPOPquot;, كما نشرت صورة لها وهي تضع وشماً للإسم أسفل ذراعها.


لوس أنجلوس: quot;ARTPOPquot; هو الاسم الذي اختارته النجمة ليدي غاغا عنواناً لألبومها الجديد, علما بأن غاغا نشرت الجمعة الماضية عبر موقع quot;فيسبوكquot; صورة لها وهي تضع وشماً لاسم الألبوم أسفل ذراعها, وكتبت تعليقا على الصورة قائلة: quot; حبر جديد, ألبوم جديدquot;.

كما أكدت غاغا الأحد الماضي على quot;تويترquot; عنوان الألبوم, إذ أتنها كان قالت لمعجبيها على موقع quot;تويترquot; في يونيو الماضي أنها ستصدر عملاً جديداً خلال شهر سبتمبر من العام 2012, بعدما حققت نجاحاً ملحوظاً بألبومها الأخير quot;Born This Wayquot; الذي باع أكثر من مليون نسخة خلال أول اسبوع لصدوره في مايو من العام 2011.

غاغا لم تعلن عن تفاصيل ألبومها المنتظر, لكنها كشفت عن أغنية واحدة منه بعنوان quot;quot;Princess Diequot; خلال جولتها الفنية quot;Born This Way Ballquot;, كما أنها أثارت فضول معجبيها الشهر الماضي, عندما قادت سيارتها في شوارع نيويورك وجعلتهم يستمعون إلى مقطع موسيقى جديدة, جعلهم يشعرون أن من إحدى أغنيات ألبوم غاغا المنتظر.