تشارك المغنِّية الأميركيَّة، ليدي غاغا، في الحلقة الأخيرة من الموسم الحالي لسلسلة quot;Simpsonsquot;، الَّتي تحمل عنوان quot;Lisa Goes Gagaquot;.


نيويورك: أكَّدت مغنية البوب الأميركيَّة، ليدي غاغا، أنَّها شعرت بالتوتر أثناء مشاركتها في تنفيذ الحلقة الأخيرة من الموسم الثالث والعشرين من سلسلة quot;The Simsponsquot;الكرتونيَّة، الذي إحتفلبعرض 500 حلقة منه في فبراير الماضي.

ويعتبر هذا المسلسل الأطول عرضًا على شاشة التلفزيون الأميركي في ساعات الذروة، فيالوقت الذيتمَّ التَّعاقد فيه على تقديم موسمين جديدين منه.

والحلقة الَّتي تشارك فيها ليدي غاغا تحمل عنوان quot;Lisa Goes Gagaquot;، ومن المتوقَّع عرضها في العشرين من مايو الجاري في الولايات المتَّحدة الأميركيَّة، حيث تتحدَّث عن زيارة ليدي غاغا لمدينة سبرينغفيلد للتحفيف عن ليزا ورفع معنوياتها.

وتقول ليدي غاغا الَّتي تنهمك بالتَّحضير لجولتها الغنائيَّة في إندونيسيا: quot;صحيح أنَّني أقدِّم الموسيقى وأغني في العادة، ولكني لا أضع صوتي يوميًّا على شخصيَّة من شخصيَّات هذه السلسلة تلفزيونيَّة الَّتي لديها مشاهدوها وتتميَّز بحس الدعابة والفكاهة، وهو ما أراه رائعًا ومن أجمل الأمور الَّتي قمت بهاquot;، وتضيف:quot;على الأرجح أنَّ والدي سيعيد مشاهدة الحلقة أكثر من مرَّة بعد عرضهاquot;.

أما يردلي سميث الَّتي تسجل صوت ليزا في المسلسل فتقول عن مشاركة غاغا في العرض: quot;مشاركتها ليست بعادية، أنا جد متفاجئة ومنبهرة بها، لأنَّها وعلى الرغم من جدولها الحافل أتت وسجَّلت معنا في الاستوديوquot;.

ومن المتوقع أن تُحيي غاغا حفلها في العاصمة الأندونيسيَّة في الثالث من3يونيو المقبل،وحيث بيع 30 ألف تذكرة لحضور حفلها حتَّى الآن.

كما أنَّ غناءها هناك أثار الكثير من ردود الأفعال حيث هدَّد إسلاميون في إندونيسيا بإعاقة الحفل،واتهمتها quot;جبهة المدافعين عن الإسلامquot; بجلب quot;الإيمان بالشيطانquot; إلى البلاد بسبب أدائها وملابسها المثيرة ودفاعها عن الحرية الجنسيَّة.