تعرَّضت المغنية الأميركيَّة المثيرة للجدل،ليدي غاغا، لضربةٍ على رأسها خلال حفلها في نيوزيلندا، ما أدَّى إلى إصابتها في إرتجاجٍ في الدِّماغ.


أوكلند: أصيبتمغنيةالبوبالأميركية، ليدي غاغا، بإرتجاج دماغي بسيط بعد أن أسقط أحد الراقصين معها على المسرح سارية معدنية على رأسها عن طريق الخطأ خلال حفل كانت تحييه في نيوزيلندا.

وكانت غاغا تؤدي أغنية quot;جوداquot; على المسرح حين أسقط الراقص في الخلفية السارية على رأسها فيما كانا يقدمان عرضًا معًا.

وذكرت قناة quot;تي في أن زدquot; أن غاغا قالت: quot;أريد الإعتذارquot;، وتابعت: quot;تعرضت لضربة في الرأس، وأعتقد أنني أعاني من إرتجاج ولكن لا تقلقوا سأكمل العرضquot;، وأدت 16 أغنية بعد تعرضها للضربة.

وقالت اخصائية التجميل الخاصة بها، تارا سافيلو، في رسالة عبر صفحتها على quot;تويترquot; أن غاغا تعاني من إرتجاج ولكنها ستكون بخير.

مرة أخرى... ليدي غاغا الأكثر تأثيرًا على quot;تويترquot;
وفي سياق آخر، تجاوز عدد متابعي ليدي غاغاعلى quot;تويترquot; 25 مليون شخص، ووصفت غاغا نفسها بأنها الفتاة الأوفر حظًا في العالم الآن.

وبحسب quot;تويترquot;، فإن 7 من المشاهير في عالم الفن يحتلون المواقع المتقدمة من بين الـ 10 الأوائل في موقع التواصل الاجتماعي بعدد المتابعين لأخبارهم، اذ جاء بعد ليدي غاغا المغني الكندي الشاب جاستن بيبر حيث يتابعه أكثر من 22 مليون شخص، تليه كاتي بيري، وريهانا، وبريتني سبيرز، وشاكيرا، وتايلور سويفت.

أما المواقع الـ 3 الأخرى فتعود للرئيس الأميركي باراك أوباما حيث يحظى باهتمام 16 مليون شخص، تليه نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان بـ 14.8 مليون متابع، فيما حصل موقع يوتيوب على 13 مليون متابع ليختتم القائمة باحتلاله المركز العاشر.

وبتجاوزها عتبة الـ 25 مليون متابع، تؤكد ليدي غاغا للمرة الخامسة أنها الشخصية التي تحظى بالاهتمام الأكبر في موقع quot;تويترquot;.

ولم تقتصر شهرة الليدي غاغا العالمية على أدائها كمغنية فحسب، فقد نالت شهرة كبيرة بسبب سلوكها المثير للجدل وقصات شعرها الغريبة وأزيائها غير التقليدية التي أصبحت جزءًا مهمًا في بطاقة التعريف عنها.