استخدمت الشرطة البحرينية الغاز المسيل للدموع لتفريق عدد من الإسلاميين المتشددين خلال مظاهرة معارضة لزيارة كيم كارديشيان لمملكة البحرين.


المنامة: بعد ساعات قليلة من كشف نجمة تليفزيون الواقع، كيم كارديشيان، عن انطباعاتها الأولية عن مملكة البحرين على صفحتها على موقع quot;تويترquot; وإشادتها بالمملكة، اشتبكت شرطة مكافحة الشغب البحرينية مع 50 متظاهرًا من الإسلاميين المتشددين تجمعوا في مظاهرة للاعتراض على زيارة كارديشيان، علماً أن الشرطة استخدمت الغاز المسيل للدموع لتفريق المتظاهرين الذين تجمعوا قبل ساعات قليلة من افتتاح كيم كارديشيان لفرع متجرها quot; Millions of Milkshakesquot;.

ووفقًا لصحافي من وكالة quot;أسوشيتيد برسquot; الإخبارية، رفع المتظاهرون شعارات مثل quot;الله أكبرquot; وذلك في محيط مجمع تسوق quot;الرفاعةquot; الذي يتواجد فيه محل كارديشيان، ويبعد حوالي 20 كيلومترًا جنوب العاصمة البحرينية، كما أكد صحافي الوكالة الاخبارية ان الشرطة نجحت في السيطرة على المتظاهرين وتطهير المكان قبل زيارة كيم كارديشيان له مساء السبت.

يذكر أن كيم كارديشيان وصفت البحرين على صفحتها على تويتر قائلة: quot;البحرين أجمل مكان على وجه الأرضquot;، وهي التغريدة التي أعاد وزير الخارجية البحريني نشرها على صفحته.