صرحت النجمة، درو باريمور، بأنها لن تتبع نظاماً غذائياً صارماً للعودة إلى رشاقتها بعد الولادة لأنها لا ترى ضرورة لفقدان الوزن، حتى وإن كان الوزن المثالي هو أحد الشروط التي تفرضها هوليوود على نجومها.


لوس أنجلوس: على الرغم من الضغوط التي تفرضها هوليوود على نجومها حتى يحافظون على رشاقتهم لاعتبارها أحد المعايير الأساسية للحصول على أفضل الأدوار السينمائية، قررت النجمة درو باريمور تحدي تلك القواعد وعدم السعي وراء الحصول على جسد ذي وزن مثالي، إذ صرحت بأنها لن تتبع نظاماً غذائياً صارماً حتى تفقد الوزن الذي اكتسبته جراء حملها الأخير وولادتها لطفلها quot;أوليفquot; في سبتمبر الماضي.

وترى باريمور أن هوس التمتع بوزن مثالي لا يعتبر أمراً هاماً بالنسبة لها، وقالت: quot;قد أرهق نفسي وأتبع نظامًا غذائيًا يجعلني أشعر بالجوع ثم تأتي سيارة وتدهسني، إذن ما فائدة المجهود الذي بذلته لأحصل على جسد مثالي حينهاquot;.

وأضافت درو باريمور التي اكتسبت قرابة الثلاثة كيلوغرامات خلال مرحلة الحمل والولادة، قائلة: quot;أنا لا أهتم بممارسة التمارين الرياضية ولا أنتظم عليها كما أني أتناول ما أحب مثل شندويتشات البرغر بالجبنquot;.