خرج المطرب الشَّعبي، شعبان عبد الرحيم،من المستشفى بعد تعرضه لضيقٍ في التَّنفس وحالةٍ من الإختناق الشَّديد.


القاهرة: غادر المطرب الشعبي، شعبان عبد الرحيم، مستشفى القصر العيني الفرنساوي أخيرًا بعد أن قضى حوالي العشرة أيام في العناية المركزة نتيجة تعرضة لأزمة صحية جديدة وهو في طريقة لإحياء حفل للأمن المركزي في الأسكندرية.

وقال شعبان عبد الرحيم: quot;كنت تعاقدت على الغناء في حفل في مدينة الأسكندرية، وكنت في السيارة متوجهًا إلى هناك بصحبة الفرقة الموسيقية، ولكن شعرت بضيق في التنفس ولم أستطع أن التقط أنفاسي وأحسست باختناق شديد، ولهذا قررت أن أعتذر عن الحفل لعدم قدرتي على الغناءquot;.

ويضيف:quot;وقتها نقلني إبني عصام إلى مستشفى القصر العيني الفرنساوي، وهناك أجرىالأطباء لي مجموعة من التحاليل والفحوصات اللازمة لتشخيص حالتي، وأتخذوا قرارًا بإبقائي في المستشفىquot;.

وعن صحة ما ترددحول عودته للتدخين مرة أخرى، أكد شعبان أنه قاطع التدخين تمامًا وقالquot; quot;ما تعرضت له يبدو أنه بسبب جلوسي المستمر مع المدخنين، خصوصًا أنني أصبحت أتأثر بالتدخين السلبيquot;.

وعلى الجانب الأخر أكد شعبان إنه إعتذر عن عدد من الأعمال الفنيةأخيرًا بسبب الازمة الصحية التي تعرض لها.

وعن موقفه من مرشحي الرئاسة قال: quot;سأنتخب المرشح، عمرو موسى، لأني أحبه جدًا ولهذا أهديت له أغنية quot;أنا بكرة إسرائيل وبحب عمرو موسىquot;، ولن أتراجع عن دعمي له حتى يصل إلى كرسى الرئاسة لأنه الأنسبquot;.