لا تزال فصول فضيحة ميول ترافولتا المثلية تتوالى تباعاً، حيث يكشف تقرير جديد لصحيفة الفضائح المعروفة الـquot;إنكوايررquot; أن علاقة مثلية جمعت ترافولتا بقائد طائرته الخاصة السابق في الثمانينات، واستمرت 6 سنوات.


لوس أنجلوس: تنشر صحيفة الفضائح المعروفة الـquot;إنكوايررquot; تقريراً في العدد الذي يصدر يوم غد الجمعةيفيد بأن ترافولتا وطيارا يدعى quot;دوغ غوتيرباquot; كانا عشيقين في الثمانينات، وذلك بحسب تصريحات منسوبةلسكرتيرة ترافولتا السابقة، والصديق السابق لغوتيربا.
فـ quot;جوان إدواردزquot; كانت سكرتيرة ترافولتا للفترة من 1978 ولغاية 1994 وهي أول موظفة سابقة ممن عملوا لدى ترافولتا تؤكد حقيقة ميوله المثلية: quot;كنت أقوم بكل شيء لأجله، بما فيها الإهتمام بمواعيده الخاصة والعملية. بالطبع كنت أعلم بأنه كان مثلياً. ولكن الأمر لم يزعجني مطلقاًquot;. تقول جوان للإنكوايرر. وتضيف أنها كانت على علم بعلاقة ترافولتا وغوتيربا، الذي بدأ العمل لدى الممثل في عام 1981.
quot;هكذا التقيت quot;دوغquot; كنا نعمل لدى ترافولتا في الوقت نفسه. دوغ إنسان رائع وما زلنا أًصدقاء. وهو من أخبرني أن جون كان مثلياً، وأنهما كانا على علاقة جنسيةquot;.
غوتيربا لم يتحدث للإنكوايرر حول علاقته بترافولتا، واكتفى فقط بتأكيد معلومة عمله لدى ترافولتا كطيار. إلا أن صديق غوتيربا السابق quot;روبرت بريتزquot; صرح للإنكوايرر: quot;دوغ قال لي في بداية علاقتنا إنه كان على علاقة مثلية مع ترافولتا في الثمانينات. وإن ترافولتا كان يلامس أعضاءه التناسلية بشكل دائم، وبأنه تحمل تحرشه به لأنه كان حريصاً على استمراره بالعمل معه لأنه مربح جداًquot;.
وكشف بريتز كذلك بأنه شاهد فيديو لغوتيربا وترافولتا في غرفة في فندق: quot; شاهدت حوالى دقيقتين من فيديو دوغ، ويظهر فيه ترافولتا جالساًعلى طرف السرير وقد خلع قميصه. وكانت هناك صحون طعام أمامه. ودوغ أكد لي أنه كان عملاً مربحاً في أن يكون ذراع ترافولتا اليمين وشريكه الجنسيquot;.
ويضيف بريتز أن غوتربا قال له إن العلاقة مع ترافولتا كانت أكثر مما يطيق في النهاية، حيث كان جسد ترافولتا المليء بالشعر منفراً بالنسبه له، بالإضافة للزيادة الكبيرة التي طرأت على وزنه فتحول الى شخص ضخم الجثة.
وبعد مرور سنوات فترت علاقتهما الجنسية، وبالتالي فإن تحرشات ترافولتا الجنسية باتت تقرفه، وتوقفت العلاقة بعدها بوقت قصيرquot;. غوتيربا ويبلغ من العمر الآن (60 عاماً) يمتلك حالياً شركة تأجير طائرات خاصة في سانتا باربرا، كاليفورنيا.

على صعيد آخر، يدّعي الكاتب وينزلي كلاركسون أنه بينما كانت نجومية ترافولتا قد بدأت بالبزوغ في هوليوود، جاهد فريق عمله في إخفاء ميوله الجنسية الحقيقية من خلال ترتيب مواعيد له مع النجمة السينمائية الفاتنة، ذات الستة عشرعاماً في حينها quot;بروك شيلدزquot;.
وخبر هذه العلاقة انتشر عندما كان ترافولتا يقوم بمقابلة لاحدى الصحف وتلقى مكالمتين هاتفيتين من شيلدز في الوقت نفسه. بحسب ما كتبه كلاركسون في كتاب السيرة الذاتية: John Travolta: Back in Character الذي نشر عام 1997.
quot;أصدقاء ترافولتا المقربون كانوا يعلمون جيداً بأنه لم تكن هناك أية علاقة عاطفية مع بروك شيلدز، ولكن الشائعات ساهمت بشكل كبير في تحسين مظهر جونquot;.

ترافولتا تزوج من كيلي بيترسون عام 1991 ويحارب قضيتين مرفوعتين عليه من مدلكين ادعيا بأن ترافولتا أظهر خشونة جنسية معهما خلال جلسات المساج.
وأشارت تقارير صحافية إلى أن كيلي قررت تطليق ترافولتا بعد أن انفجرت الفضيحة ولم يعد بالإمكان الإستمرار في التغاضي عن سلوك ترافولتا الخاص.