قالت الفنانة، وفاء عامر، إنَّها توقَّفت عن الحديث في السِّياسة بسبب ما تعرَّضت له من هجومٍ خلال الأيَّام الماضية، مؤكِّدةً أنَّ التَّجاوز في نقدها جعلها تشعر بالحزن.


القاهرة: أكدت الفنانة،وفاء عامر، أنها توقفت عن الحديث في السياسة بشكل كامل منذ مداخلاتها الهاتفية في وسائل الإعلام قبل ساعات من إعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية، بسبب ما تعرضت له من انتقادات تسيء لها ولأسرتها وتحديدًا ابنها وزوجها، وهو ما يخرج عن سياق النقد ويصل إلى درجة النيل منها ومن كرامتها.

وقالت وفاء لـquot;إيلافquot; إنها كمواطنة مصرية تتابع بقلق ما يحدث على الساحة السياسية، وهو ما جعلها تجلس في منزلها مع أسرتها ولا تخرج، إضافة الى الترقب الذي تنظر به إلى المستقبل، مشيرة إلى أنها لن تتحدث في السياسة مرة أخرى خصوصًا بعدما تعرضت لإساءات بالغة لا يمكن ان تتحملها، حيث عاشت أيامًا صعبة خلال الفترة الماضية.

وأوضحت وفاء أنها لم توافق على أي عمل جديد خصوصًا بعدما انتهت من تصوير مسلسل quot;كاريوكاquot; الذي سيعرض خلال رمضان المقبل، نافية ما تردد عن استبعاد مسلسلها من عدة محطات بسبب تصريحاتها السياسية الاخيرة والهجوم الذي تعرضت له على مواقع التواصل الاجتماعي.