قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

شاركت الفنانة المصرية، لارا اسكندر، في NRJTour 2012 حيث قدمت إستعراضًا راقصًا مع فرقتها الموسيقية.


بيروت: أحيت الفنانة المصرية، لارا اسكندر، حفلاً في لبنان للموسيقى الغربية حيث تضمن NRJ tour 2012 اسماء نجوم عالميين حققت أغنياتهم شهرة واسعة ونجاحاً في هذا العام ومن بينهم Sean Kingston، Chris Willis، Neon Hitch، Anda Adam وغيرهم، وحلّت لارا اسكندر ضيفة مميزة واستثنائية في عالم الغناء الغربي من الشرق الاوسط .

أقيم الحفل في الفوروم دو بيروت وحضره اكثر من 20 الف متفرّج يجتمعون كل عام حول هذا الحدث العالمي، ومفاجأة هذا العام كانت لارا التي أشعلت المدرجات من خلال عرض متكامل، فرافقتها فرقة من الراقصين المحترفين تحت ادارة مدّرب الرقص الشهير شارلز ماركيس، وغنّت أغنيتين من البومها الاول About a girl ، وهما Chains و Falling Out of Love وعلا التصفيق والهتاف والصراخ في الفوروم لقوّة عامل الابهار الذي تقصّدت لارا ان تثيره بين الحضور.

ارتدت لارا من مجموعة Jay Ahr للمصمّم الفرنسي العالمي Jonathan Riss الذي رافقها الى بيروت ليحضر شخصياً العرض وكان شديد الحماسة لمتابعة أدّق تفاصيله مع الاشارة الى انه صمّم الازياء خصيصاً للارا.

من ناحية أخرى رافق الموزّع جان ماري رياشي لاراالى الحفل وكان مهتماً بكل شاردة وواردة في الكواليس وكان حريصاً جداً على الصوت لاسيما وانه المنتج المنفّذ لألبوم لارا الاخير وعرّابها الفنّي.

حضرت عائلة لارا وبعض اقربائها واصدقائها خصيصاً الى بيروت لحضور الحفل ولدعم لارا وتشجيعها خصوصًا وانها تغنّي الى جانب محترفين في عالم الغناء ومن مشاهير العالم.