تواجدت مجموعة كبيرة من الفنانين في حفل زفاف الفنان أمينة على عريسها علاء شبلو الذي أقيم مساء الجمعة.


القاهرة: احتفلت المطربة الشعبية أمينة مساء أمس الأول بحفل زفافها على عريسها علاء شبلو داخل أحد الفنادق الكبرى في القاهرة وسط حضور عدد كبير من الفنانين الذين حرصوا على تقديم التهنئة للعروس الشابة، من بينهم هيفاء وهبي، تامر حسني، وفاء عامر وزوجها، إيهاب توفيق، جنات، ياسر جلال، رامز جلال، غادة إبراهيم، وريم الباودي.

كما حضر أيضًا كل من حسن الرداد، لوسي، فيفي عبده، سمير غانم، مروة نصر وزوجها المنتج محمد علام، مجد القاسم، نادر ابو الليف، الفت عمر، محمد رمضان، وعدد كبير من الفنانين الذين ظلوا يتوافدون حتى الساعات الأولى من صباح أمس حيث انتهى الزفاف في السابعة صباحًا.

وقدمت الراقصة دينا عدة وصلات من الرقص للحضور، فيما قدمت العروس أغنيتين لعريسها، كما قامت بتقديم أغنيتين من أغانيها الشعبية وهما quot;بشويش علياquot;، quot;أخيرًا أتجوزتquot;.

وشهد الحفل الذي أشرف عليه المطرب الشعبي سعد الصغير ومدير أعمال أمينة مفاجأة غريبة منه حيث قام بخلع ملابسه لكي يقوم بالرقص بملابسه الداخلية حيث كان يرتدي سروالاً طويلاً وتي شيرت خاص بالنادي الأهلي، وهو ما قام بتفسيره للحضور، بنذر قام بقطعه على نفسه حيث أقسم بالطلاق من زوجته خلال فرح شقيقه الذي أقيم قبل أسابيع قليلة أن يقوم بالرقص أمام الحضور.