أكدت المتحدثة بإسم الممثلة الأميركية جينيفر أنيستون أن الاخيرة تقوم بدور راقصة تعري في فيلمها المقبل quot;Wersquo;re the Millersquot;, كما نفت تأدية آنيستون لدور عاهرة في الفيلم كما أشيع.


نيويورك: quot;هناك فرق كبير بين راقصة التعري وquot;العاهرةquot; هكذا علقت المتحدثة بإسم الممثلة الأميركية جينيفر آنيستون على التقارير الصحفية التي تحدثت عن عزمها القيام بمشاهد مثيرة تتلائم مع دورها في فيلمها المقبل quot; Wersquo;re the Millersquot;.

وفقاً للمتحدثة بإسم آنيستون, فالنجمة الأمريكية ستقوم فقط بدور راقصة تعري في ذلك الفيلم الكوميدي, الذي يشاركها في بطولته كل من إيد هولمس, وجيسون سوديكيس, وإيما روبرتس, وهو العمل المنتظر عرضه في الصالات السينمائية العام المقبل.

فيلم quot; Wersquo;re the Millersquot; يدور حول موزع مواد مخدرة quot;ديلرquot; يأسس عائلة وهمية بهدف التمكن من نقل شحنات من المواد المخدرة, وغير القانونية من المكسيك إلى الولايات المتحدة الأمريكية, علما بأن جينيفر ستقوم بدور الزوجة لجيسون سوديكيس الذي تعاون معها قبلاً في فيلم quot; Horrible Bossesquot;.

وعلى صعيد آخر, أبطلت النجمة جينيفر أنيستون الشائعات التي طالت علاقتها بحبيبها جاستون ثورو بعد يوم واحد على انتشارها, إذ ظهر الأخير معها أمس خلال الإستراحة التي حصلت عليها من تصوير فيلمها quot; Wersquo;re the Millersquot;, كما أنهما يستعدان للاحتفال بعيد مولد ثورو الواحد والأربعين اليوم.