وافقت النجمة جينيفر آنيستون على الزواج من صديقها جاستن ثورو الذي طلب يدها خلالإحتفاله بعيد مولده الحادي والأربعين, لتنهي بالزواج علاقة إستمرت قرابة الخمسة عشر شهراً.


نيويورك: بالتزامن مع الحديث عن قرب زواج براد بيت وآنجلينا جولي أكدت المتحدثة بإاسم جينيفر آنيستون مساء الأحد أن الأخيرة وافقت على الزواج من صديقها الممثل وكاتب السيناريو , جاستن ثورو, بعد علاقة إستمرت خمسة عشر شهراً, مع العلم بأن الموعد النهائي والرسمي لعقد الزواج لم يتم تحديده بعد.

ومن جانبه صرح المتحدث باسم ثورو لمجلة quot;بيبولquot;, قائلا:quot; أمضى جاستن عيد مولد رائع مساء الجمعة, وتلقى هدية غير عادية عندما وافقت جينيفر أنيستون على الزواج منه بعد قرابة العام من بداية علاقتهماquot;.

طلب جاستن ثورو الزواج من جينيفر آنيستون خلال احتفاله بعيد مولده الحادي والأربعين, ليبطل الشائعات التي أحاطت بعلاقتهما الفترة الماضية, علماً بأن العلاقة الغرامية بين أنيستون (43 عاما) وثورو بدأت عند تصويرهما معا للفيلم الكوميدي quot; Wanderlustquot;, وذلك رغم المعرفة الطويلة التي جمعت بينهما منذ عدة سنوات.

يعتبر ذلك الزواج هو الأول لجاستن ثورو, والثاني لجينيفر أنيستون التي انفصلت في العام 2005 عن زوجها النجم براد بيت بعد خمس سنوات من الزواج, علماً بأن لآنيستون علاقات عاطفية سبقت معرفتها بثورو, إذ جمعتها علاقة بغني البوب جون ماير, والممثل فينس فون بعد طلاقها من براد.