أكد رئيس بلدية قريبة من بلدية quot;Corrensquot; حيث يوجد منزل النجمين أنجيلينا جولي وبراد بيت في فرنسا, أنه من المتوقع أن يعقد النجمان زواجهما السبت المقبل الموافق الثامن عشر من أغسطس.


باريس: على الرغم من السرية المفروضة حول طبيعة التحضيرات التي يشهدها منزل النجمين أنجيلينا وجولي وبراد بيت في فرنسا, إلا أن مايكل لاتز, رئيس إحدى البلديات القريبة من بلدية quot; Corrensquot; حيث يقطن نجمي هوليوود, صرح لجريدة quot; Sunday Expressquot; إنه من المتوقع أن يتزوج براد وأنجيلينا يوم السبت الموافق الثامن عشر من اغسطس وليس في عطلة نهاية الأسبوع الماضية كما كان متوقعاً.

وكشف زوار بلدية quot; Correns quot; عن وجود شحنات من المواد الغذائية والشامبانيا تم إدخالها إلى قصر براد وأنجيلينا في فرنسا والذي يبلغ سعره 35 مليون جنيها استرلينياً, مما جعل البعض يظنون أن الحفل كان سيقام سرياً لولا ملاحظة المتواجدين في البلدية لتلك التحضيرات الإستثنائية.

وقال مصدر مقرب من براد بيت أن الأخير يتابع كل التحضيرات بنفسه, وأعلن عن أسماء بعض الشخصيات المنتظر حضورها الزفاف, ومن بينها النجم جورج كلوني, وصانع المجوهرات روبرت بروكوب, الذي صمم خاتم زفاف أنجيلينا الماسي والذي بلغت قيمته 250 ألف دولارا.

زواج براد بيت وأنجيلينا جولي في منزلهما بفرنسا لن يكون قانونيا بموجب القانون الفرنسي , إلا إذا تزوجا في قاعة البلدية, وهو الأمر الذي يبدو سيظل موضع إختلاف في الصحافة حتى عقد الزواج رسمياً.

وأوضح باتريك ماريشي, نائب وزير الثقافة في إحدى البلديات القريبة من quot; Corrensquot; لوكالة quot;رويتزquot; أنه من المستحيل أن يعقد اي شخصين زواجهما المدني في منزلهما, فالقانون الفرنسي لا يسمح سوى بالزواج الديني في الكنيسة و الزواج المدني في قاعة البلدية الرسمية, مع العلم أن تصريحات ماريشي دفعت البعض بتوقع إقامة مراسم زفاف دينية في إحدى الكنائس الصغيرة ثم الاحتفال في منزل العروسين بجنوب فرنسا.

يذكر أن هذا الزواج هو الثالث لأنجلينا جولي بعد زواجها من الممثل البريطاني جوني لي ميللر, وبيلي بوب ثورنتون, في حين أنه الزواج الثاني لبراد بيت بعد زواجه من الممثلة جينيفر أنيستون.
انجيلينا جولي وبراد بيت يتزوجان بعد علاقة دامت سبع سنوات وأثمرت عن ثلاثة أبناء بيولوجيين وثلاثة آخرين بالتبني.