نشرت فيكتوريا بيكهام إحدى عضوات فريق quot;سبايس غيرلزquot; الغنائي صوراً لهن وهن يحتفلن بعد مشاركتهن في حفل ختام أولمبياد لندن, ليؤكدن على غياب أي مشكلات وقعت بينهن.


لندن: على غرار المراهقات اللواتي ينشرن صورهن إحتفالاً بتجمعهن من جديد, نشرت النجمة فيكتوريا بيكهام, صورة تُظهر النجمات الخمس وهن يحتضن بعضهن البعض وينظرن إلى عدسة الكاميرا محتفلين بعودتهن سوياً من جديد, وهي العودة التي شهدها حفل ختام أولمبياد لندن وبدت خلاله عضوات الفريق متألقات ومتعاونات كي تكون فقرتهن الأفضل خلال الاحتفال.

ورغم أن البعض إعتبر سعادة عضوات فريق quot;سبايس غيرلزquot; بعودتهن سوياً كفريق غنائي زائفة, إلا أن الصورة التي نشرتها فيكتوريا بيكهام و ظهرت خلالها جيري هاليويل وهي تقبل رأس الأخيرة , برهنت عكس ما تداوله البعض وأكدت على أن سعادة الفريق بالتعاون مجدداً كانت حقيقية, إذ كتبت فيكتوريا على صفحتها على quot;تويترquot;:quot; لقد فعلناها, أحبكم يا فتياتquot;.

ومن ضمن الصور التي نشرتها عضوات الفريق, صورة نشرتها إيما بنتون على صفحتها على quot;تويترquot; ظهرت فيها بجانب ميل بي, وغيري هاليويل وهن يتنزهن في و كتبت عليهاquot; نحتفل حتى طلوع الفجر, وميل بي مازالت ترتدي زيهاquot;.

السهرة التي شهدت إلتقاء نجمات quot;سبايس غيرلزquot; بزميل مهنتهن في التسعينيات المغني ليام غالاغير, وثقتها فيكتوريا بيكهام في سلسلة صور نشرتها على صفحتها على quot;تويترquot;, مع العلم بأن هناك صورة لإيما بنتون, كتبت فيكتوريا تحتها quot; أحبكquot;.

يذكر أنها ليست المرة التي يتجمع فيها الفريق خلال الصيف الحالي, إذ تجمعوا بعد أربع سنوات من الإنفصال في يونيو ndash; حزيران الماضي, للمشاركة في إعداد فيلم جينيفر ساونردزquot; Viva Foreverquot; الذي يحتوي على عدد من أغنيات quot;سبايس غيرلزquot; الناجحة خلال فترة التسعينيات, والتي ساهمت في أن يكون الفريق من أهم الفرق البريطانية, علما بأن الفيلم مستوحي من قصة نجاح نجمات quot;سبايس غيرلزquot; وهو في الأساس يناقش قيمة الصداقة وقدرتها على مقاومة سحر الشهرة والمال.