حلت الإعلامية ريما نجيم ضيفة الحلقة الأولى من برنامج quot;ناس وناسquot; بحلّته الجديدة والذي يقدمه الإعلامي ميلاد حدشيتي عبر تلفزيون المستقبل.


بيروت: في الحلقة الأولى من برنامج quot;ناس وناسquot; بحلته الجديدة، تحدثت الاعلامية ريما نجيم عن إكتسابها للمعرفة طوال سنوات عملها الإذاعية وعن التغيرات التي احدثتها في شخصيتها لتخرج معها من دائرة المنافسة كما قالت، واشارت الى انها مدركة انه يتم استنساخها من قبل مذيعات كثر .

عن موضوع دعمها للمرأة، أشارت انها ليست ضدّ الرجل بل ضدّ الذكر الذي لا يقدر قيمة المرأة والحياة، وأضافت quot;جسمي مقدس ولا يحق لأحد أن يمس به من دون إرادتيquot;.

وفي معرض تعليقها على أخبار فنية منوعة، اشارت ريما إلى انها ليست متأثرة بظاهرة ليدي غاغا التي لا تعتبرها اضافة للمرأة. اما حول تحول المرأة للمصارعة فرأت انها اسلوب للدفاع عن النفس وربما اذا عنفّت المرأة الرجل للدفاع عن نفسها فقد يتعلم.

في فقرة quot;ناس في حياتيquot; تحدثت ريما عن الشخصيات التي حاورتها من عمر الشريف، الى صباح، فمنصور الرحباني، وماجدة الرومي، واعتبرت أن ما تتمناه هو لقاء ومحاورة الفنان زياد الرحباني، وأن سبب عدم القيام بذلك حتى الآن quot;لأنه بكل بساطة زياد الرحباني وساعة ما بدو يقرر شي بيمشي هلشيquot;، ونفت كل ما قيل ونقل عن تدهور حالته الصحية.

ولم تنفي او تؤكد خبر انتقالها الى التلفزيون لكنها اشارت إلى ان الموضوع مرتبط بالفكرة وتلبيتها لطموح ريما والإنجازات التي حققتها في الإذاعة، وتأثرت كثيراً بالتقارير والمفاجأت التي حضرها لها فريق العمل ولم تخف دموعها عندما سمعت كلاماً مؤثراً من معجبيها حول محبتهم لها