أكدت الممثلة داليا فؤاد أنها تعرضت لمحاولة نصب من قبل شركة إنتاج في دبي لكنها لم تمنعها من المشاركة في quot;أبو جانتيquot;، مشيرة إلى أنها تحضر لخوض مجال الإعلام قريبًا.


دبي: درست الإعلام وعملت في مجال الصحافة لفترة حتى أتتها الفرصة المناسبة لخوض تجربة التمثيل في مسلسل quot;عريس ديليفريquot; الذي شاركت في بطولته مع الفنان الكوميدي هاني رمزي، ثم توالت عليها العروض واشتركت في بطولة مسلسل quot;جوز ماما 2quot; الذيلفتت من خلاله الأنظار وأثبتت أن لديها موهبة تمثيلية خاصة، وأخيرًا اشتركت الفنانة داليا فؤاد في مسلسل quot;أبو جانتيquot; مع سامر المصري الذي عرض في شهر رمضان.

في هذا الحوار تتحدث داليا لـquot;إيلافquot; عن بدايتها في الفن وأسباب تركها مصر ومشروعاتها الفنية المقبلة.

كيف جاء احترافك لمجال التمثيل ؟
لقد درست الإعلام في جامعة القاهرة وعملت في مجال الصحافة لفترة طويلة، ثم عينت مديرة تسويق في إحدى الجرائد الكبرى لاسيما أني أعشق مجال التسويق، وبالصدفة عرض علي أحد أصدقائي المصورين أن أخوض تجربة التمثيل في فيلم تسجيلي قصير بعنوان quot;عمر الخيامquot; فوافقت وقررت خوض التجربة، وبالفعل شاركت في بطولة المسلسل الذي عرض على قناة MBC، ومن هنا كانت البداية.

شاركت بالتمثيل في بطولة مسلسلي quot;عريس ديليفريquot; وquot;جوز ماما 2quot; ألم تفكري في خوض تجربة السينما ؟
بكل تأكيد، لكني مازلت في بداياتي الفنية ولا أريد الاستعجال، فلا أنكر أني أتمنى الاشتراك في عمل سينمائي لكن عندما تأتي الفرصة المناسبة.

نعلم أنك استقريت حالياً في دبي، فما هي أسباب تركك لمصر ؟
لا استطيع الابتعاد عن التمثيل في مصر نهائياً، أنا موجودة وعلى استعداد كامل للمشاركة في أي عمل فني هناك وفي أي وقت، المهم أن يكون مناسباً لي، كما أني استقريت في دبي بعدما رشحت للاشتراك في بطولة مسلسل quot;أبو جانتيquot; في جزئه الثاني، الذي من بعده توالت علي العروض ومن بعدها قررت الاستقرار.

قبل اشتراكك في quot;أبو جانتيquot; مع سامر المصري كان من المفترض أن تظهري في عمل درامي أخر لكنك تعرض للنصب من إحدى الشركات، ما تعليقك ؟
بالفعل لقد تعرضت للنصب من إحدى شركات الإنتاج الموجودة في دبي بعدماتحدث إلي المنتج المنفذ في الشركة لأوقع معهم عقد احتكار تمثيلي لمدة 5 سنوات، وبموجبه لا يحق لي أن أشارك في أي عمل فني آخر إلا من إنتاج هذه الشركة، فوافقت مبدئياً وسافرت إلى دبي حتى ألتقي معهموأدرس العرض، وقبل توقيع العقد سمعت عن العديد من المشاكل وشكاوى الناس والفنانين حول هذه الشركة، إضافة إلى أنني اتفقت مع المنتج المنفذ على شرط جزائي في العقد بقيمة 250 ألف درهم ووجدت لاحقاً أنه غير إلى 5 مليون دولار، فوجدت أن هناك بعض التلاعب وعدم المصداقية، إضافة إلى سمعة الشركة غير الطيبة فرفضت التعاقد معها.

كيف كانت تجربتك مع سامر المصري في quot;أبو جانتيquot; ؟
تجربة مميزة جداً بالنسبة لي، فالعمل مع المصري متعة خصوصاً أنه ممثل محترف وإنسان محترم جداً، علماً أني اشتركت في هذه العمل من باب الصدفة بعدما اتصل بي منتج صديقي من مصر وأخبرني عن المسلسل، و
طلب مني لقاء سامر المصريلأجري الاختبار، وعندما قابلته وافق علي على الفور وأعطاني دوراً مناسباً في العمل، ودعمني كثيراً حتى ظهرت بتلك الصورة.

هل لديك مشروعات فنية مقبلة ؟
من المقرر أن أشارك خلال الفترة المقبلة في بطولة مسلسل quot;ست كومquot; خليجي لكن لا استطيع الإفصاح عن تفاصيله حتى توقيع العقد، كما أني أفكر في أخذدروس في مجال التقديم، لذا انتظروني مذيعة قريباً.