قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يبدو أن الفنان راشد الماجد يقف وراء تأخير طرح أغنيات الفنانة منى أمرشا الجديدة، وذلك بغية إصدار ألبومه الذي طال إنتظاره أولاً.


دبي: إمتداداً لمسلسل الغياب الذي تعيشه عن إصدار الأعمال الغنائية، وبعدما سجَّلت أغنيتها الأخيرة تحت عنوان quot;رفع ضغطيquot; على أن تطرحها بشكل منفرد بعد إنتهاء أشهر الصيف، عادت الفنانة المغربية المقيمة في دبي، منى أمرشا، وأجَّلت طرح أغنيتها الجديدة على الرغم من إنتظار جمهورها لها.

وهي أغنية خليجية تعاونت فيها مع الشاعر السعودي تركي الشريف والملحن والفنان عصام كمال، ووزَّعها الموسيقي مهند خضر، وكان من المفترض أن تطرح ضمن ألبوم المنوعات quot;راشد وأحبابه 2013quot;، الذي يضمُّ إلى جانبها مجموعة من الأغنيات المنفردة لفناني شركة quot;بلاتينيوم ريكوردquot;، من بينهم أغنية جديدة للفنان راشد الماجد.

إلى ذلك، أصبح ألبوم الماجد جاهزًا للطرح، مما دعا بالشركة المنتجة إلى طرحه أوَّلاً، وتأجيل أغنية أمرشا وألبوم المنوعات لأجل غير مسمى، وذلك بحسب ما صرَّح به أحد العاملين في quot;بلاتينيوم ريكوردquot; في قسم التسويق.

وعلى الرغم من هذا التأجيل، إلا أن أمرشا إنتهت من وضع صوتها على أغنية مغربية جديدة ستحمل عنوان quot;ويليquot;، وتجدِّد من خلالها تعاونها مع الشاعر الكويتي مصعب العنزي، والملحن عبد الله سالم، والموزِّع المقيم في فرنسا مراد الجزائري. وتقول في مقدمة الأغنية:
ويلي ويلي واعر بالزاف حبيته يا يمه
ويلي ويلي وبغيته وبغاني يا ربي

لتكون الأغنية المغربية هي الأغنية الثانية التي تسجِّلها أمرشا ولا تطرحها، على الرغم من أنها لا تحضرهم من أجل ألبومها المقبل، بل لتطرحهم بطريقة الأغنيات المنفردة المصوَّرة، حسب ما علمنا من بعض المصادر، ولكن يبدو أن كفة الأغنية المغربية الجديدة ستسبق الأغنية الخليجية في عملية طرحها.