تقضي الفنانة، منى آمرشا، إجازة في بلدها المغرب مع عائلتها قبل عودتها إلى الإمارات واستئناف نشاطها الفني.


دبي: تعيش الفنانة المغربية، منى أمرشا، أوقاتاً خاصة برفقة أهلها في المغرب قبل العودة الى الاستوديوهات استعداداً للموسم الجديد الذي بدأت التحضيرات لأجله من قبل جميع الأطراف الغنائية والفنية.

وستحيي أمرشا فور عودتها مجموعة من الحفلات بين دبي والكويت،وستدخل الاستوديو لتسجيل أغنية جديدة إستعداداً لطرحها بشكل منفرد وتصويرها على طريقة الفيديو كليب.

وعلمت quot;إيلافquot; أن المخرجة اللبنانية ليلى كنعان مرشحة لتنفيذ الأغنية، بعد أن كانت مرشحة لتصوير أغنية أخرى من ألبومها الأخير quot;يا ناس دلونيquot;.

وأحيت أمرشا قبل مغادرتها الإمارات حفلاً غنائياً في أبوظبي برفقة الفنان اللبناني ملحم زين في أول أيام عيد الفطر المبارك، ضمن مجموعة من الإحتفالات التي نظمتها هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، تحت شعار quot;أبوظبي عيدكم وفرحتكمquot;.

وعبرت منى من خلالها عن سعادتها بالمشاركة في هذه الإحتفالات التي منحتها فرصة لقاء محبيها من الجمهوروالمعجبين، خصوصاً في كواليس المسرح الذي إحتشد بمجموعة كبيرة منهمأثناء خروجها.

وقدمت منى خلال الحفل مجموعة من الأغاني التي أطربت جمهورها، خصوصاً تلك التي قدمتها في ألبومها quot;يا ناس دلونيquot; الذي طالبها بها الجمهور قبل صعود ملحم زين الى المسرح وختام السهرة الغنائية.