قال رئيس مجلس إدارة قنوات quot;دريمquot; أسامة عز الدين أنهم بصدد رفع دعوى قضائية ضد الإعلامية منى الشاذلي بسبب عدم التزامها بالعقد المبرم بينهما، مشيرًا إلى أن برنامج quot;العاشرة مساءًquot; سيقدمه الإعلامي وائل الإبراشي ويتم التحضير لإنطلاقة جديدة له قريبًا.


القاهرة: بعد 7 سنوات من الظهور على شاشتها، غادرت الإعلامية منى الشاذلي شاشة قناة quot;دريمquot; بشكل نهائي بعدما قررت انهاء العقد المبرم بينهما من جانب واحد، كما أكد أسامة عز الدين رئيس مجلس إدارة مجموعة قنوات quot;دريمquot;، مشيرًا إلى أن القناة بصدد ملاحقتها قانونيًا عن طريق القضاء.

وأكد عزالدين في تصريحات لـquot;إيلافquot; أن منى الشاذلي طلبت إنهاء العقد بشكل ودي ومن دون أن يتم الدفع الشرط الجزائي أو مراعاة مصالح المعلنين والقناة، لافتًا إلى أن تحريك الدعوى القضائية ضدها سيتم في غضون أيام وأن القناة ستترك حقها للقضاء لكي يقتنصه لها.

وقالت مصادر في القناة لـquot;إيلافquot; أن منى الشاذلي طلبت الظهور لتقديم حلقة وداع بعد رمضان، لكن إدارة القناة رفضت طلبها، علمًا أن العقد المبرم بينها وبين قناة quot;دريمquot; ينتهي مع نهاية العام الحالي.

لكن نفى عز الدين وجود مثل هذا الطلب مشيرًا إلى أن المفاوضات مع منى الشاذلي لم تنته إلا منذ فترة قصيرة خصوصًا أنها تمسكت برأيها من دون مراعاة وجود اتفاقات مع معلنين، بينما رفض الكشف عن قيمة الشرط الجزائي التي قال البعض أنه يصل إلى 8 مليون جنيه، مؤكدًا أن هذا الحديث ليس مكانه الإعلام.

وأشار إلى أنه يجري الآن التحضير لإعادة إنطلاق البرنامج مع الإعلامي وائل الإبراشي وسيظهر بحلته الجديدة قريبًا.

حاولت quot;إيلافquot; الاتصال بالإعلامية المصرية إلا أنها لم ترد على هاتفها.

تجدر الإشارة إلى أن منى الشاذلي في طريقها للتعاقد مع قناة MBC مصرية التي ستنطلق مطلع العام الجديد.