ما زال الغموض يحيط بالمحطة التي ستنتقل لها الإعلامية، منى الشاذلي، خلال المرحلة المقبلة، بعدما أنهت تعاقدها من جانب واحد مع قناة quot;دريمquot;، وأوقفت برنامجها الشهير quot;العاشرة مساءًquot; الذي يعد من أكثر برامج التوك شو متابعة، في ما تمسكت إدارة القناة بمقاضاتها.


القاهرة: هل تظهر الإعلامية منى الشاذلي على قناةCBC وتفجر مفاجأة خصوصًا أن وجهتها الجديدة غير محددة بعد؟

سؤالرد عليه رجل الأعمال المصري محمد الأمين مالك القنوات بالنفي، وأكد في تصريحات خاصةلـquot;إيلافquot;عدموجودتفاوضات بين القناة ومنى الشاذلي راهنًا، بعدما أجربت جولة منها سابقًا لم يصلوا من خلالها إلىنتيجة، مشيرًا إلى أن هذه التفاوضات انتهت.

المؤكد أن منى حسمت الوجهة الجديدة التي ستطل من خلالها على الجمهور المصري مجددًا لمناقشة الأوضاع السياسية بطريقة مختلفة عمَّ قدمته في برنامجquot;العاشرة مساءًquot; على مدار 7 سنوات تقريبًا، والذي تركته وهو يحصد نسبة مشاهدة مرتفعة مقارنة بالإمكانيات التي تعتبر متساوية مع برامج محطات أخرى تنفق بسخاء أكثر من شاشة quot;دريمquot; وتوفر إمكانيات أكبر ونقل للأحداث على الهواء.

تشير التسريبات الإعلامية التي لم تؤكدها منى الشاذلي حتى الآنإلى أنها ستطل عبر قناةMBCمصرية المتوقع أن تنطلق قريبًا، لكن بعض العاملين في قناة quot;دريمquot; يرون غير ذلك لاسيما وأن القناة العربية لم يحدد موعد انطلاقها بعد،وأنمنى غادرت quot;دريمquot; قبلانتهاء التعاقد معرضة نفسها لسداد الشرط الجزائي البالغ 8 مليون جنيه (نحو مليون ومائتي الف دولار)، لكن يبقي السؤال هل تنجح منى الشاذلي في المحطة الجديدة التي ستطل من خلالها؟

من جانبه، قال المهندس أسامة عزالدين رئيس مجلس إدارة قنوات دريم لـquot;إيلافquot; أنهم بصدد اتخاذ إجراءات التقاضي بشكل سريع بعد فشل كل الحلول الودية وتعرض القناة لخسارة فادحة من المعلنين بسبب اتخاذ هذا القرار من جانب منى دون مراعاة حسابات القناة واعتباراتها، وأكد أن القناة تعد ملفًا بموقفها القانوني حتى تثبت حقها.

وأشار عزالدين إلى أن الإعلامي وائل الإبراشئ سيبدأ يوم السبت المقبل تقديم البرنامج بعدما ترك برنامجه، لافتًا إلى تمسكهم بتقديم البرنامج نظرًا للجماهيرية الكبيرة التي يحظى بها، إضافة إلى أهميته بالنسبة للقناة وطبيعته الخبرية المتجددة يوميًا.