نفى الفنان محمد عبده طلبه الزواج من الفنانة مريم حسين مؤكِّدًا أنه لا يعرفها، في حين يتعاون بأغنية جديدة مع الوزير عبدالعزيز خوجه.


دبي: على خلفية التصريحات التي أطلقتها الفنانة العراقية، مريم حسين، بأن الفنان محمد عبده طلبها للزواج وأنها رفضته، أكد الأخير نفيه القاطع لتصريحاتها، مشيرًا إلى أنه لا يعرفها ولم يلتقِ بها بتاتاً.

وهذا الأمر أحرج الممثلة على الرغم من تأكيدها أنها تملك رسائل نصية أرسلها عبده إليها عبر الهاتف الجوَّال.

من جهة أخرى، يجتمع الفنان السعودي محمد عبده مع وزير الثقافة والإعلام السعودي الدكتور عبد العزيز خوجة، في عمل جديد ينتمي الى الأغاني quot;المكبلهةquot;، ستحمل عنوان quot;لقاء الساعتينquot;، وهي قصيدة من أشعار الوزير السعودي الذي أسند مهمة تلحينها الى الفنان عبد الرب إدريس، لتشهد الأغنية عودة التعاونات بينه وبين الفنان محمد عبده الذي يستمر في طرح الأغنيات المنفردة.

وتحمل الأغنية الجديدة quot;لقاء الساعتينquot; مجموعة من الألحان المتعدِّدة التي تحاكي مشاعر مختلفة، وتروي قصة عاشق يتساءل في نفسه عن ذلك الأثر العنيف الذي تركه اللقاء القصير بمحبوبته، فهو لا يصدِّق أن كل الشوق واللوعة والوجد والحب هم ثمرة لقاء عابر لم يجتاز أو يمتد لأكثر من ساعتين، وهو ما سيضع الأغنية في قائمة الأغاني الرومانسية.

يشار إلى أن عبده إختتم عام 2012 بأغنية من أشعار quot;غياهيبquot; بعنوان quot;العام الجديدquot;، وحملت توقيع الملحِّن ناصر الصالح، لتكون الأغنية الأولى التي تجمعهما بعد تعاونهما في أغنية quot;الأماكنquot; التي حققت نجاحًا كبيرًا على مستوى الوطن العربي.