بعد حوالي 12 عامًا على وفاتها، صدرت أغنية جديدة للمغنية عاليا بمناسبة عيد ميلادها الرابع والثلاثين.


لندن: صدرت أغنية جديدة بعنوان (Quit Hatin) للمطربة عاليا في ذكرى ميلادها الرابع والثلاثين وبعد مرور حوالي 12 عاماً على وفاتها التي حدثت في 2001 إثر حادث طائرة.

تتميز الأغنية بمزجها بين الكلمات القديمة والموسيقى العصرية، كما أن صوت عاليا يبدو ناعماً ومؤثراً وهي تحكي عن أصدقائها الذين يطالبونها بالتوقف عن مواعدة حبيبها، ويؤكدون لها أنه مراوغ ولا يخلص لها، ولكنها تصر على الإستمرار في حبها له، مؤكدة أن ما يتردد على ألسنة أصدقائها سببه غيرتهم من علاقة الحب التي تجمعهما.

سبق للمطرب والمنتج دريك تقديم أغنية (Enough Said) والتي لم تصدر من قبل للمطربة عاليا، ووضع عليها صوته في العام الماضي لتكون دويتو يجمع بينهما، وقد صرح دريك وقتها أنه ينوي انتاج ألبوماً كاملاً من أغنيات عاليا التي لم تصدر قبل وفاتها.

وأشار المطرب والملحن تيمبلاند إلى أنه وميسي اليوت لن يسمحان لدريك بانتاج أغنيات جديدة لعاليا بمفرده، وأن الطريق السليم لقيامه بذلك يجب أن يكون من خلالهما معاً، أما انفراده بانتاج أغاني عاليا فهو أمر غير مقبول على الإطلاق.

من المعروف أن شهرة عاليا بدأت في منتصف التسعينيات عندما قام المنتجان ميسي اليوت وتيمبلاند بانتاج أول ألبوماتها الموسيقية (العمر لاشيء، إنه مجرد رقم) ثم أصدرت ألبومين آخرين بعنوان (عاليا ) و(واحد في المليون) .

توفيت عاليا مع ثمانية أشخاص آخرين في حادث طائرة عام 2001 عندما كانت عائدة من البهاما حيث كانت تقوم بتصوير أغنيتها (Rock The Boat).