قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

إذا كانت صوفيا فيرغارا تمتلك واحداً من أجمل الأجسام في هوليوود فإنها تمتلك أيضاً روحاً مرحة تظهر في تعليقاتها التي تطلقها في المناسبات المختلفة.


لوس انجلوس: صرحت صوفيا فيرغارا لوسائل الإعلام في حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة إلى أنها طلبت من والدها رأيه في دخولها عالم التمثيل فحذرها من ذلك وأخبرها بأنها إذا إمتهنت التمثيل فستبدو وكأنها عاهرة، فردت عليه بأنها ورثت من جدتها صدراً كبيراً يجعلها تبدو بالفعل كعاهرة مع أو بدون إحترافها للتمثيل.

ولم تكن هذه أولى التصريحات الجريئة للممثلة البالغة من العمر 40 عاماً، فقد إعترفت صوفيا فيرغارا في مقابلة لها في سبتمبر 2011 أنها تشعر بأنها تبدو كالمتحولات جنسياً، ومع ذلك فهي ترى نفسها شديدة الإثارة لما تمتلكه من صدر بارز، ومؤخرة مشدودة ، كما أنها تضع ماكياجاً مثيراً، وعطراً مغرياً، وتشير إلى أنها تنظر إلى نفسها في المرآة فترى نفسها أشبه بالمخنثين فلا تحزن لذلك بل يثير الأمر فرحتها لأنها تحب أن تبدو في هذه الصورة.

من ناحية أخرى قالت فيرغارا أنها عندما شاركت شارون ستون بطولة فيلمها (Fading Gigolo) كانت تشعر بالقلق والتوتر لأن شارون ستون رمز من رموز السينما وأنها كانت سعيدة للغاية للتعاون معها لأنها متميزة في كل ما تقوم به، وأوضحت أن تعامل شارون الراقي معها أزال الكثير من توترها وجعلها أكثر ابداعاً.