مع انضمام الفنان محمود ياسين إلى فريق عمل مسلسل quot;المرافعةquot;، سيبدأ التصوير في مطلع شهر نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.


القاهرة : وافق النجم محمود ياسين على مشاركة اللبنانية قمر في بطولة مسلسلها الجديد quot;المرافعةquot;، من كتابة تامر عبد المنعم، ما يجعل ياسين العنصر الأخير الذي يكتمل به العمل، ويصبح الطريق سالكًا أمام مخرجه حازم فوده لبدء أعمال التصوير، منتصف شهر نوفمبر/تشرين الثاني، بعد إجراء العديد من التعديلات على السيناريو، بناءً على طلب قمر.

المسلسل الذي يتناول قصّة الفنانة الراحلة سوزان تميم وطريقة تعرّضها للقتل، يسجّل مشاركة الفنان السوري باسم ياخور في بطولته إلى جانب أميرة العايدي.

يذكرأنّ قصة سوزان تميم سبق أن قدّمت في مسلسل quot;لياليquot; للممثلة زينة، وهو ما يجعل فرصة تقديمها في عمل ثانٍ تحديًا كبيرًا لقمر، خصوصًا أنّها التجربة الدرامية الأولى لها على الساحة الدراميّة.

في سياق آخر، نشرت قمر صورة لها وهي حامل بالشهر الثالثلتنتشر بعدها أقاويل عن ارتباطها بالممثلمصطفى شعبان،الذي نفى معرفته بقمر وقال أنه لم يتزوج منها.

ورفض مصطفى شعبان الخوض في تفاصيل أو الرد على من ادعو ذلك، على حد وصفه، واكتفى بعبارة مقتضبة قال فيها: quot;هذا الكلام ليس صحيحًا جملة وتفصيلًاquot;.

وبدورها حرصت على نفي كل ما تردد في هذا الأمر، وأصدر مكتبها الإعلامي بيانًا صحفيًا، أكد فيه أنها تزوجت من رجل أعمال مصري وليس فنانًا.