شنت الفنانة غاة عبد الرازق هجومًا على الإعلامي باسم يوسف على صفحتها على موقع quot;تويترquot;، بعدما سخر منها ومن ضآلة معلوماتها المتعلقة بوزير الدفاع المصري، الفريق عبد الفتاح السيسي.


القاهرة: سيطرت حالة من الغضب على النجمة غادة عبد الرازق، بعدم سخر منها الإعلامي باسم يوسف في برنامجه quot;البرنامجquot;، وانتقد ضآلة معلوماتها المتعلقة بوزير الدفاع، الفريق عبد الفتاح السيسي، إذ عرض باسم مقطع من مشاركة غادة عبد الرازق في برنامج quot;أنا والعسلquot; الذي أُذيع في رمضان الماضي وقدمت خلاله غادة تهنئة للفريق السيسي، لكنها ظهرت فيه وهي تتلعثم في حديثها لعدم معرفتها رتبة وزير الدفاع، فضلًا عن تفوهها بمعلومات خاطئة كانت تظن أنها حقيقية، وذلك عندما تحدثت بثقة شديدة وقالت إن الفريق السسي من مواليد برج السرطان.

غضب غادة عبد الرازق من باسم يوسف، جعلها تستغل صفحتها على موقع quot;تويترquot; لانتقاد أدائه وبرنامجه، كما سخرت منه إذ وصفته بـquot;الدكتور الفاشل الذي فشل في مهنته فتحول إلى إعلامي ليقبض الملايينquot;.

غادة عبد الرزاق التي حظيت تغريداتها على quot;تويترquot; بتفاعل كبير إذ أيدها البعض وانتقدها البعض الآخر، انتقدت آراء باسم في البرنامج وصنفته على أنه من quot;الطابور الخامسquot;، وأشارت إلى أن توجيه باسم يوسف الانتقادات للفريق عبد الفتاح السيسي والجيش المصري في بعض فقرات البرنامج دليل على شعوره بالغيره من الفريق السيسي، وتأكيدًا على تبعية quot;باسمquot; للولايات المتحدة الاميركية.

quot;لو سكتنا المرة دي، المرة إللى جاية هيتمسخر على الجيش المصري يا مصريين يا محترمين الراجل إللي وقف في وش أمريكا وعمللنا كرامه لأول مره في تاريخناquot;، كانت تلك واحدة من بين تغريدات quot;غادةquot; التي انتقدت من خلالها باسم، علمًا بانها أكدت في تعليقاتها على ضرورة الحفاظ على هيبة الجيش.

الجدير بالذكر أن محبي باسم يوسف وجهوا انتقادات لاذعة لغادة عبد الرازق، إذ علق احدهم على صفحتها وقال: quot;أنت مفكرة نفسك أنجيلينا جولي ولا إيه؟ طب ده راجل عالمي أنتي إيه بقا؟quot;، في حين أنها اكتفت بالرد في تغريدة أخرى وقالت: quot;خسارة كنا بنحبكquot; في إشارة منها إلى الإعلامي باسم يوسف.

من جهة أخرى، عادت الفنانة غادة عبد الرازق وزوجها الإعلامي محمد فوده من أجازة شهر العسل والتي اختصرها العروسان في أربعة ايام فقط قضياها في العاصمة اللبنانية بيروت بسبب ظروف العمل.

حرص العروسان خلال الإجازة على الإستمتاع بجبال لبنان الساحرة وركوب التليفريك معًا، في ما عادا اإلى القاهرة نهاية الأسبوع الحالي لمباشرة أعمالهما، وهما يظهران معًا بأحد الكافيهات الشهيرة بين الحين والآخر للسهر مع أصدقائهما.

إلى ذلك، بدأت غادة راهنًا التحضير لمسلسل quot;السيدة الأولىquot; الذي سيعرض خلال رمضان المقبل، علمًا أنه ما زال قيد الكتابة، وبعد الانتهاء منه ستصوّر مسلسل quot;شجرة الدرquot; المقرّر عرضه عام 2015.