صرّحت النجمة سكارليت جوهانسون بأنها تريد أن تفقد المميزات التي تجعلها امرأة مثيرة، حتى تتمكّن من تأدية أدوار سينمائية مختلفة وتخرج من إطار كونها رمزًا جنسيًا وأنثويًا مثيرًا.


لوس أنجلوس: أعربت النجمة سكارليت جوهانسون عن رغبتها في أن تتخلص من مظهر المرأة المثيرة الجذابة، وصرّحت بأنها تريد أن تفقد المميزات التي تجعلها دائمًا في أذهان الجمهور نموذجًا للمرأة المثيرة والرمز الجنسي الأنثوي، حتى تتمكّن من تأدية كافة الأدوار التمثيلية من دون انطباعات مسبقة من الجمهور.

وقالت سكارليت : quot;أعتقد أنه مع تقدمي في العمر سأغيّر طبيعة الشخصيات التي أقدمها، لكني على يقين أن الكثير من الأدوار التي أقدّمها في الفترة الحالية لا تكون مثيرة في الأساس، لكن تأديتي لها، وأنا ذات جسد ممتلئ ومثير، يجعل المشاهدين يصنفون أي دور أقدمه على أنه لشخصية مثيرة وجذابةquot;.

سكارليت التي أكدت أنها لا ترى نفسها quot;إنسانة مرهفة الحسquot;، ولا تعلم أسباب اختيارها دوريًا لتتصدّر قوائم quot;أكثر النساء إثارةquot;، شدّدت على أنها لا ترى نفسها امرأة مثيرة، ولا تدرك تلك الحقيقة إلا عندما يصارحها بها أحد الأشخاص أو عندما تشاهد اسمها في قوائم النساء المثيرات التي تعدّها بعض المجلات.