في الحلقتين الثالثة والرابعة من quot;رقص النجومquot; خرج كل من إيوان وميكاييلا، اللذين لم ينجحا في الحصول على نسبة عالية من التصويت تسمح لهما بالاستمرار في المنافسة.


بيروت : في سهرتين متتاليتَيْن واستثنائتيْن، رقص نجوم برنامج Dancing with the stars، ليغادر ليل الإثنين الفنان إيوان وشريكته ساندرا إيليا، والفنانة ميكاييلا وشريكها شريف ربيع، بعد أن نالا نسبة التصويت الأدنى بين زملائهما.

بغصّة ودّع البرنامج إيوان، ومع دموع جويل حاتم، غادرت ميكاييلا، وكلاهما تمتّعا بروح رياضيّة في تقبّل النتيجة، على الرغم من أنهما كانا يتمنّيان الإستمرار في المنافسة إلى مراحل متقدّمة. رقص إيوان الـFoxtrot على أغنية (إنت إيه) لنانسي عجرم، أما ميكاييلا فاختبرت رقصة الـQuickstep على أغنية Wake me up.

وبالعودة إلى الحلقة، ما زال مصمّم الأزياء نمر سعادة وشريكته كارولين كرم يتبوأن المركز الأول، بعد أن قدّما أداءً لافتًا في رقصة الـPasodoble على أغنية Spectrum، واستحقا عن جدارة الـ8 من أعضاء لجنة التحكيم الأربعة.

وإلى المركز الثاني، تقدّمت الفنانة مايا نعمة وشريكها Aslak Amtrup بعد أن أرقصا الحضور في الاستديو على إيقاع الـJive وأغنية One way or another.

الممثّلة كارول الحاج حافظت على مستواها مع رقصة الـQuickstepعلى أنغام Belles belles belles، وبدا واضحًا أنّ النتيجة لم ترضِها، خصوصًا أنّها صاحبة شخصية تميل نحو الكمال.

حضر إلى الاستديو عدد من نجوم كرة السلّة في لبنان، يتقدّمهم روني فهد ورودريغ عقل لدعم نجم كرة السلة إيلي اسطفان وشريكته الراقصة المحترفة رولا عبد الملك. وبدا واضحًا المجهود الذي بذله إيلي إذ أحرز تقدّمًا ملحوظًا في

رقص الـ Foxtrot على أغنية (مشيت خلاص) لوائل جسّار. وقال إيلي أنّ الرقص صار التحدّي الجديد في حياته، ويريد من خلاله أن يثبت بأنه قادر على التألّق كما هو على ملاعب كرة السلّة.

الفنان الكوميدي شادي مارون وقف للمرّة الأولى في دائرة الخطر وأنقذه تصويت الجمهور، وكان افتتح السهرة الثانية مع شريكته كلويه حوراني برقصة الـPasodoble على أغنية (سهّروني الليل) لراغب علامة.

أستاذ الزومبا مارسيلينو جبرايل وشريكته هبة مخايل نقلانا إلى أجواء مختلفة مع أغنية (قولي أحبك) لكاظم الساهر، ورقصا الـFoxtrot بانسيابية واضحة.

الفنانة بريجيت ياغي وشريكها أسادور أوريدجيان رقصا الـQuickstep على أغنيتها الخاصة (قلبي وعمري)، وتمكّنت بريجيت من إرضاء عضو لجنة التحكيم ربيع نحّاس الذي قال لها: quot;وأخيرًا بدأت تخرجين من القفصquot;.

ما زال الممثل جورج شلهوب وشريكته ساندرا عباس يفاجئان الحضور والمشاهدين، وها هو يكسب الرهان مرّة أخرى مع أداء راقص مُتقن للـPasodoble على أنغام الـMalaguena. علمًا أن جورج شلهوب الذي لا يكلّ عن التمرّن، حتى يطلّ بأفضل صورة كل سهرة أحد.

الفنانة ألين خلف عادت صبية صغيرة ولعوب مع شريكها عبدو دلول عندما رقصا الـJive على أنغام Tutti Frutti ، وقدّما لوحة نشرا من خلالها البهجة في الاستديو.

الفنانة دانييلا رحمة وشريكها رائد مراد نجحا في التقدّم، وإن استمرا على هذا المنوال فسيكونان منافسَيْن يُحسب لهما الحساب في الرقص، علمًا أنهما رقصا الـQuickstep على أغنية (مش معقول) لكارول سماحة.

أما علي حمود وشريكته أماندا أبي راشد فقد رقصا الـFoxtrot على أنغام أغنية let her go، وكانا منسجمَيْن مع بعضهما.

ونصل إلى عارضة الأزياء جويل حاتم وطوني رامح فعلى الرغم من المجهود الذي بذلاه، إلا أنهما لم ينجحا في الحصول على نقاط مرتفعة من لجنة التحكيم، وكانا رقصا الـQuickstep على أغنية On ira.