تستعد الممثلة منة شلبي لبدء تصوير مسلسل quot;نيران صديقةquot; مع المخرج خالد مرعي، فيما بدأت تصوير فيلم quot;رسائل حبquot; مع المخرج داود عبد السيد.


القاهرة: قالت الفنانة الشابة منه شلبي إنها بدأت بالفعل تصوير أحدث أفلامها السينمائية quot;رسائل حبquot; مع المخرج داود عبد السيد، مشيرة إلى حسن حظها بالتعامل معه خصوصًا لما يتميز به أسلوبه السينمائي من قدرة على جذب انتباه المشاهد وعدم رضاه بأنصاف الحلول في العمل.

وأضافت منه لـquot;إيلافquot; أنها فور الانتهاء من الفيلم، ستبدأ تصوير أحدث تجاربها الدرامية مع المخرج خالد مرعي وهو مسلسل quot;نيران صديقةquot; الذي ينتمي إلى أعمال البطولة الجماعية، مشيرة إلى أن العمل يشاركها في بطولته كل من رانيا يوسف وكنده علوش بحسب الإتفاقات التي تمت حتى الآن.

وأشارت إلى أن المسلسل من المفترض أن يبدأ تصويره نهاية الشهر الجاري، مؤكدة أنها تراهن على العمل بقوة لكونه يضم فريق عمل متميزا وقصة إجتماعية مشوقة لكن لم يحن الوقت بعد للحديث عن تفاصيلها بناءً على طلب الشركة المنتجة له.

ولفتت إلى أن تجربة الدراما أصعب بكثير من أي تجربة سينمائية أخرى لطول الوقت الذي تستغرقه، مشيرة في الوقت نفسه إلى أن حماسها لفكرة quot;نيران صديقةquot; هو السبب الذي جعلها تقرر خوض التجربة بعد غياب 3 سنوات منذ أن شاركت في مسلسل quot;حرب الجواسيسquot; مع باسم ياخور وشريف سلامه.

وأوضحت منه شلبي أنها مشغولة حتى بداية رمضان المقبل بالعمل، لافتة إلى أنها قد تصور بعض مشاهدها في المسلسل بالتزامن مع تصوير دورها في الفيلم بسبب ضيق الوقت المتبقي على شهر رمضان.