التقط أحد المواقع الإخبارية صورًا للنجمة بيونسيه في حفل سوبر بول، بدت فيها قبيحة وخالية من الجمال والأنوثة.


لندن: حققت بيونسيه نجاحاً كبيراً في حفل نهائي مباريات كرة القدم الاميركية السوبر بول الذي أحيته أخيرًا، والذي احتفى به معجبوها كما شاركها النجاح زوجها جاي زي، وكانت بيونسيه متوهجة وأشعلت بطريقتها في الغناء وصوتها حماس الجماهير، ولكن كان هناك شيء لم تخطط له المطربة الشهيرة ولم يكن يخطر على بالها.

نشر موقع باذ فييد 33 صورة التقطت في حفل السوبر بول بدت فيها بيونسيه في شكل مزرٍ، ووصفها الموقع بأنها بعيدة تمامًا عن الصور الجذابة التي رأيناها لبيونسيه من قبل، ما دفع الوكيل الاعلامي لبيونسيه للتوسل للموقع من أجل مسح هذه الصور.

أرسل الوكيل الاعلامي لبيونسيه رسالة الكترونية للمسؤولين عن الموقع طالبهم فيها بكل احترام وتهذيب أن يتكرموا بإزالة هذه الصور السيئة خاصة سبع صور ظهرت فيها بيونسيه بشكل قبيح وخالٍ من الجمال والجاذبية، وتعد هذه أسوأ صور لبيونسيه على الإطلاق حيث بدت فيها في منتهى الشراسة.

وطلب الوكيل الاعلامي لبيونسيه من الموقع أن يختاروا صوراً أفضل وأجمل لها ليضعوها على الموقع وعلق موقع gawker على هذا الطلب ساخراً بأن القائمين على موقع باذ فيد لم يجدوا أي صور أجمل لبيونسيه ليقوموا بنشرها وأن الصور التي نشرها الموقع هي افضل ما يمكن نشره من صورها التي التقطت لها في الحفل.

تعرضت بيونسيه للعديد من الانتقادات في الفترة الأخيرة بعضها بسبب غنائها بطريقة البلاي باك في حفل تنصيب الرئيس أوباما، كما انتقدتها منظمة الرفق بالحيوانات (بيتا) لقيامها بارتداء ملابس مصنوعة من الجلد الطبيعي في حفل نهائي مباريات كرة القدم الاميركية السوبر بول، وقالت المنظمة إن رؤية بيونسيه لما تتعرض له الحيوانات من الألم أثناء قتلها من أجل جلودها كفيل بجعلها تفكر ألف مرة قبل ارتدائها ملابس مصنوعة من جلود الحيوانات.