فوجئت النجمة ريهانا بصورتها ملتصقة بصورة الأميرة الراحلة ديانا على غلاف إحدى الصحف، وهو ما أثار دهشتها ودفعها للتعليق عبر حسابها على تويتر.


لندن: وضعت مجلة صنداي تايمز صورة الأميرة ديانا ممزوجة مع صورة ريهانا على غلافها، ووصفت ريهانا ( 24 عامًا) أنها هي الأميرة ديانا الجديدة، وهو ما جعل ريهانا تعلق على حسابها على تويتر بأن الأمر أثار دهشتها لأنه لم يكن يخطر على بالها يومًا، وأوضحت أنها عادت لأيامها القديمة عندما لم يكن يعرفها أحد وتذكرت معاناة البدايات، واليوم هي لا تصدق أن صورتها بجوار صورة الأميرة ديانا، وأن مجلة كبرى مثل صنداي تايمز تشبهها بها.

نشرت المجلة الصورة ضمن تقرير كتبته الصحافية كاميل باجليا، أكدت فيه أن ديانا وريهانا تملكان جاذبية كبيرة جعلت الصحافة تغازلهما باستمرار، كما أن كل منهما تحرص على التقاط الصورة المعبرة عن الانفعالات القوية مثل الجاذبية أو التحدي أو الانتقام، كما ناقشت الكاتبة الحياة الرومانسية المضطربة لديانا وريهانا وقارنت بين العلاقة العاطفية لريهانا مع كريس براون وعلاقة الأميرة الراحلة ديانا بالأمير تشارلز.

وأوضحت كاميل أن ديانا وريهانا نموذجان واضحان للمرأة الحساسة الرومانسية التي يمكن أن تنجرح بسهولة، ولكن تجارب الحياة ومعايشاتهما للأمور الصعبة جعلت من كل منهما امرأة قوية قادرة على تخطي تلك الأزمات العاطفية والتعايش معها، كما أن وراء كل منهما قصة كبيرة جعلت منهما في أعلى درجات الشهرة بعد أن كان من المنتظر أن تعيشا مغمورتين للأبد، وقارنت بين حالة ريهانا عندما اضطربت العلاقة العاطفية بينها وبين كريس براون وحالة ديانا إثر انفصالها عن الأمير تشارلز.

وقد سبق لكاميل أن شنت هجومًا كبيرًا على تايلور سويفت وكاتي بيري واتهمتهما بقتل الأنوثة وإضعاف تأثيرها، لأنهما نموذجان خاليان من الجاذبية التي كانت موجودة بقوة في امرأة مثل الأميرة ديانا.

قارنت كاميل بين الطفولة المعذبة التي عاشتها ديانا وريهانا، وقالت إن ريهانا عانت كثيرًا من المشاكل التي عاشتها مع والدها مدمن المخدرات وأمها التي كانت تحاول الاقلاع عن ادمان الكوكايين بلا جدوى، كما عانت ديانا من الطفولة المحطمة حيث انفصل والداها وهي في السادسة من عمرها.

وأشارت كاميل إلى أن كل من ديانا وريهانا تملكان نجومية طاغية وعدداً لا يحصى من المعجبين، ودللت على ذلك بقيام ملايين من مستخدمي تويتر بوضع صور ريهانا على صفحاتهم وتبادلها في ما بينهم بمجرد صدورها.

كما عاشت ريهانا مأساة أن تحب شخصًا يسيء اليها وعلى الرغم من اساءته تصر على أنها تحبه، فبعد اعتداء كريس براون عليها ظهرت في مقابلة مع أوبرا وينفري لتؤكد أنه الشخص الوحيد الذي تحبه وأنها تغفر له الاعتداء عليها.