أعرب والد النجمة بيونسي، ماثيو نولز، عن أسفه لقرار ابنته بقطع العلاقة بينهما، وهو ما أسفر عن عدم رؤيته لحفيدته بلو إيفي كارتر.


لوس أنجلوس: صرّح والد النجمة بيونسي، ماثيو نولز، في حوار خاص مع صحيفة quot;The Sunquot; البريطانية، بأنه يشعر بالحزن والألم لقرار ابنته بقطع العلاقة بينهما وابعاده عن حياتها، وذلك بعدما كان المسؤول عن الكثير من تفاصيل أعمالها الفنية.

وأكد ماثيو أنه لم يطالب بيونسي بأي التزامات مالية إلا عندما كان يعمل لصالحها، لكنه في المقابل شدّد على أن قرار انفصالهما المهني كان رغبة متبادلة بينهما.

ماثيو نولز الذي أوضح أن قرار ابنته منعه من رؤية حفيدته بلو إيفي كارتر التي تبلغ من العمر حالياً 18 شهراً، قال لصحيفة quot;The Sunquot;: quot;أكره الحديث عن حياتي الشخصية، لكني سأكذب لو لم أعترف أن الوضع صعب جداًquot;، مشيراً إلى أن الوضع القائم بينه وبين ابنته كلاهما يتحمل نتائجه: quot;بوضوح ليست بيونسي وحدها التي تركتني أذهب، انا أيضًا سمحت لذلك الوضع بالإستمرار وتركتها تذهبquot;.

وأضاف ماثيو الذي أجرى حديثه مع quot;The Sunquot; من مكتبه في تكساس، أن انفصاله المهني عن بيونسي وإنهاء عقد العمل بينهما ليس أصعب ما في الأمر، لكن ما يجعله يشعر بالأم هو أن ذلك العقد كان بين أب وابنته.