أكدت النجمة سكارليت جوهانسون وجود علاقة عاطفية تجمعها بالصحفي الفرنسي رومان ورياك، وأن حبهما للرقص هو ما جعلاهما ينجذبان سريعاً لبعضهما.


لوس أنجلوس: quot;بعد أن جمعتنا رقصة في يناير الماضي قلنا في اليوم التالي أننا أكثر الراقصين مهارةquot;، هكذا عبرت النجمة سكارليت جوهانسون عن التوافق القائم بينها وبين حبيبها الصحافي الفرنسي، رومان دورياك، الذي بدأت علاقته به في أكتوبر - تشرين الأول الماضي.

سكارليت التي اعتبرت أن طلاقها من الممثل الكندي ريان رينولدز سمح لها أن تعيد اكتشاف شخصيتها وأن تؤمن بأن لديها من الخبرات والمقومات ما يساعدها على استكمال حياتها كما تتمنى.

وقالت: quot;انفصلنا في العام 2010 وأعرف أنه لم يمض الكثير من الوقت على الطلاق لكني أشعر بأني حصلت على الوقت الكافي لمعالجة أي أزمات واجهتني، وللبدء من جديد من أجل التحرك إلى الأمامquot;.

وعلى صعيد آخر، شددت النجمة سكارليت جوهانسون على عدم حبها لمشاعر الغيرة التي قد تتولد بين أي حبيبين، وقالت: quot;لا أحب من يتصف بسلوك الغيرة خصوصًا إذا كان ذلك السلوك سلبي ويؤثر على علاقاته، لكني في الوقت نفسه أرى أنه من الطبيعي أن يشعر الشخص بالغيرة في بعض المواقفquot;.

وأكدت على أن ابتعادها عن مواقع التواصل الاجتماعي يرجع إلى رغبتها في الحفاظ على خصوصياتها خصوصًا أنها تعرضت لعملية تسريب لصورها الخاصة العام الماضي بعد تعرض بريدها الالكتروني للقرصنة.