إنتهت الممثّلة نادين الراسي من تصوير مسلسل quot;أميلياquot; اللبناني، ودخلت تصوير quot;سنعود بعد قليلquot; السوري حيث تقف أمام الممثل دريد لحّام.


بيروت: إنتهت الممثلة نادين الراسي يوم السبت الفائت من تصوير المسلسل اللبناني quot;أميلياquot;، من كتابة طارق سويد وإخراج سمير حبشي وإنتاج مروى غروب، ومن المقرر أن تعرضه شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال في شهر رمضان المقبل.

وجاء إنتهاء تصوير مشاهدها في quot;أمالياquot; بالتزامن مع إنطلاق تصوير مشاهدها في مسلسل quot;سنعود بعد قليلquot;، بعدما وقع الإختيار على نادين للعب دور quot;ديناquot; فتقف أمام الممثل دريد لحّام في عمل يطرح الأزمة السورية بأسلوب إنسانيّ محايد من دون تبني أي وجهة نظر سياسيّة.

وتؤدي نادين الراسي دور quot;ديناquot; إبنة quot;نجيبquot; (دريد لحّام) من زوجته اللبنانية، تعيش دينا في بيروت مع عائلتها الصغيرة وتهتم وحدها بتربية طفلتها بسبب سفر زوجها الذي يعيش خارج لبنان، وتخرج معاناة quot;ديناquot; الى العلن مع وصول والدها الى بيروت قادماً من سوريا للعلاج.

quot;سنعود بعد قليلquot; من تأليف رافي وهبي وإخراج الليث حجو وإنتاج شركة كلاكيت للإنتاج الفني، يشارك في البطولة الى جانب الفنان دريد لحام كل من النجوم عابد فهد، وقصيّ خولي، وباسل خيّاط، وسلافة معمار، أما من لبنان فيشارك في العمل كارمن لبس، تقلا شمعون، وبيار داغر.

وأشارت نادين الراسي إلى أن للدراما السورية بصمة خاصّة أدخلتها الى كل بيت في العالم العربي، وإعتبرت أن هذا العمل هو ترجمة جميلة للتواصل الفنّي بين نجوم الشاشة السوريّة وزملائهم في لبنان، مشيرة إلى أن وقوفها الى جانب لحّام هو إضافة كبيرة في مسيرتها.

أما عن دورها في العمل فقالت:quot; دور دينا له بعد إنساني وعاطفي كبير ويطرح التجارب التي تعيشها إمرأة حكمت الظروف أن تعيش بعيداً عن زوجهاquot;.

تجدر الإشارة أن نادين تقف مع نهاية الاسبوع لثلاث ليالٍ متتالية في 11 و12 و13 نيسان ndash; أبريل على مسرح كازنو لبنان ضمن عروض مسرحية quot;شمس وقمرquot; العمل المسرحي الإستعراضي لوجدي شيّا.