احتفل الفنان رامي صبري أمس بانضمامه لشركة quot;عالم الفنquot; التي ستطرح ألبومه الجديد، فيما اتهم الصحافة بفبركة أخباره، وأظهر عن تناقض في حديثه أكثر من مرّة.


القاهرة: يبدو أن الفنان الشاب رامي صبري يرى أن الصحافة وسيلة لترويج أخبار غير صحيحة عنه، فبعد نشر مقابلة له قبل أسابيع قليلة بإحدى المجلات الفنية المصرية الشهيرة، تحدث فيها عن وجود توتر في العلاقة بينه وبين الفنانة اصالة وزوجها المنتج طارق العريان اثر انفصاله عن شركة العريان، نفى أمس الفنان المصري كلّ ما ورد بها.

وبقى رامي يبرر الاسئلة عن تصريحاته السابقة باتهام الصحافيين بانتزاع الاسئلة من سياقها وكتابتها بالطريقة التي تناسبهم، فيما ظهر التناقض واضحاً في حديثه، فعندما سألته إيلاف عن عدد الأغاني التي سجّلها واختار منها، قال أنها 20 أغنية بينما قال رداً على سؤال لزميل آخر انه اختار 25 أغنية.

وعندما سألته إيلاف عن التناقض في إجابته برقمين مختلفين ردّ ساخراً، quot;هي هتفرق يعني اكتبوا أي رقم يعجبكمquot;.

فيما ظهر تناقض آخر بين البيان الصحفي الذي وزعته شركة quot;عالم الفنquot; وتصريحاته، فالبيان أكد على اتفاق الشركة ورامي مع المخرج طارق العريان لإخراج الأغنية التي سيصورها من الالبوم للتأكيد على عدم وجود خلاف بينهما، بينما قال رامي في حديثه أن العريان من الممكن أن يكون مخرج أغنيته الأولى أو لا مؤكداً ان الامر لم يحسم بعد.

كما تحدث رامي بشكل غامض عن برنامج quot;صولاquot; الذي قدمته أصاله، واكد انه كان من المفترض أن يقدّم البرنامج معها لكن هذا لم يحدث رافضاً الكشف عن الاسباب، فيما أكد ان علاقته بها قوية للغاية ويعتزّ بصداقتها.

وقال رامي ان خلافه مع المنتج طارق العريان كان خلال وجوده معه في الشركة فقط، لكن على المستوى الشخصي يرتبط معه بعلاقة طيبة مشيداً بمساندة العريان له في بدايته الفنية وتقديمه للجمهور في ألبومين عامي 2006 و2008، فيما كشف عن أن تعاقده مع شركة عالم الفن لمدة 3 سنوات سيقدم خلالها 3 البومات.

تجدر الاشارة الى ان الالبوم من المفترض طرحه الأسبوع المقبل ويحمل اسم quot;برتاحquot; ويضمّ 12 أغنية جديدة منها 6 أغاني كتبها الشاعر أحمد علي موسى، و5 أغاني كتبها الشاعر تامر حسين.